الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طائرة الكرامة تصعد الى الدرجة الاولي بعد صدارتها للثانية

نشر بتاريخ: 15/06/2014 ( آخر تحديث: 15/06/2014 الساعة: 16:33 )
غزة - معا : صعد فريق نادي الكرامة لكرة الطائرة إلى دوري الدرجة الأولى بعد فوزه على نادي الاتحاد الرياضي بثلاث أشواط للاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب خدمات جباليا ، أمس، وبهذا الفوز ينهي فريق الكرامة بطولة دوري الدرجة الثانية وهو في الصدارة ، ويصعد إلى الدرجة الأولى كبطل للدوري.

وتمكن نادي الكرامة من الفوز في سبعة مباريات من أصل ثمانية ، بدأها بفوز على نادي الوفاق بثلاثة أشواط مقابل شوط ، ثم فوز على نادي الدرج بثلاث أشواط للاشيء ، ثم هزيمة من نادي النزلة بشوطين مقابل ثلاثة ، ثم العطاء والسعادة والرباط وغزة الرياضي والاتحاد الرياضي وجميعهم بثلاث أشواط للاشيء .
وأعرب حمدي العشي رئيس نادي الكرامة عن فرحته بهذا الانجاز الكبير والذي ما كان ليتحقق لولا توفيق الله اولا ثم جهود اللاعبين وإخلاصهم وتفانيهم من اجل الفريق والنادي .

وأوضح أن هذا الفوز جاء متزامنا مع النهضة العمرانية التي يشهدها النادي من خلال تعشيب للملعب الذي ستقام عليه مدرسة الناشئين لكرة القدم بالشراكة مع الاكاديمية بالإضافة الى إنارة الملعب الخماسي و صالة مغطى لملعب تنس الطاولة .
وبرز من نادي الكرامة كابتن ومدرب الفريق عمر طشطاش واللعب مصباح حمد وزياد الطناني ورائد مطر .

بدوره أكد المسؤول الإداري في نادي الكرامة محمد طشطاش على أن فريق النادي يعمل على الصعود للدرجة الممتازة والمنافسة على بطولة الكأس وجعل الفريق في مصاف الأندية الكبيرة في قطاع غزة وذلك من خلال تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز خلال الفترة القادمة .
وعبر عن شكره للاعبين على هذا الانجاز الكبير والذي تحقق بعد مجهود كبير من خلال التمارين الشاقة والإعداد الجيد للبطولة مثمنا على رجولة اللاعبين وانتمائهم لهذا الصرح الكبير نادي الكرامة الرياضي .

يذكر انه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم شطب فريق كرة القدم من نادي الكرامة بعد فشله في الصعود للدرجة الثالثة بفارق نقطة رغم ما يمتلكه النادي من مرافق ومنشآت مميزة لممارسة كرة القدم .