الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل: التوجيهي سيستمر بشكل طبيعي

نشر بتاريخ: 15/06/2014 ( آخر تحديث: 15/06/2014 الساعة: 19:54 )
الخليل- معا - ترأس محافظ الخليل كامل حميد اليوم الاحد اجتماع طارئ لكافة فعاليات ومؤسسات المحافظة لبحث الاجراءات الاسرائيلية على الارض والانتهاكات بحق المواطنين بحجة "اختفاء ثلاثة مستوطنين" مساء الخميس الماضي.

وأكد المجتمعون ان هناك مبالغة فيما يتم نشره في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي رغم انتهاكات الاحتلال ويجب عدم الانجرار وراء السياسة الاسرائيلية التي تحاول استغلال ما يجري لفرض واقع سياسي من خلال اغلاق الطرق ومداهمة البيوت وشدد الحضور على اهمية توحيد الخطاب الاعلامي وضبطه وعدم نشر الاشاعات التي تخلق حالة من الفوضى والخوف لدى المواطنين.

وأضاف حميد على ضرورة الاستعداد للتعاطي مع أي احداث تحصل في المحافظة من خلال خطة الطوارئ الموجودة لدى كافة المؤسسات كل حسب تخصصه، داعيا هذه المؤسسات الاستمرار بتقديم خدماتها بشكل طبيعي.

وبخصوص امتحانات الثانوية العامة، أكد المحافظ ومدراء التربية انها ستستمر بشكل طبيعي واعتيادي ولن تتوقف مع انشاء غرفة طوارئ للتعاطي مع أي معيقات تبرز داعيا الطلبة الى بذل كافة للحصول على افضل العلامات.

وبحث الحضور سبل مواجهة انتهاكات الاحتلال في كافة ارجاء المحافظة وكيفية الاستعداد لأي حدث مستقبلا حيث تمت مناشدة نقابة الاطباء تعليق اضرابها والالتحاق بعملهم والتأكيد على ان الامن الغذائي في المحافظة مستقر وعلى اكمل وجه وان المخزون يكفي لعدة اشهر والتشديد على عدم الانسياق وراء أي اشاعات وعدم الاستغلال لرفع الاسعار.