الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الوحدة الوطنية" يظفر ببطولة عمر القاسم للكرة الطائرة في سجن ريمون

نشر بتاريخ: 15/06/2014 ( آخر تحديث: 15/06/2014 الساعة: 17:33 )
النقب - معا - سجن ريمون : نظمت منظمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في سجن ريمون في النقب مجموعة من الأنشطة الرياضية لمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لاستشهاد القائد المناضل عمر القاسم ( مانديلا فلسطين) وذلك بمشاركة منظمات الأسرى لمختلف الفصائل في قلعة ريمون.

وتميزت الفعاليات بجو من الحماس والتفاعبل الشديدين وسط أجواء الوحدة الوطنية وتشجيع من جميع الأسرى لفرقهم المفضلة، واشتملت البطولة على دوري للكرة الطائرة حيث فاز بكأس البطولة بكل جدارة فريق الوحدة الوطنية، بينما فاز فريق الشهيد الخالد ياسر عرفات بالمركز الثاني واحتل فريق الشهيد عمر القاسم المركز الثالث.

وفي بطولة كرة الطاولة فاز الأسير أحمد السلمان بالمركز الأول بعد منافسة شديدة مع اللاعب الأسير راتب حريبات الذي فاز بالمركز الثاني.

وفي بطولة الشطرنج التي تميزت بمشاركة فاعلة من قبل قدامى الأسرى فاز اللاعب الأنيق وسيم مسودة بالمركز الأول تاركا المركز الثاني للاعب محمد حمامي، وأشرف على المسابقات لجنة مكونة منن ممثلي الفصائل في المعتقل.
كما تخلل حفل التتويج بالجوائز والكؤوس حفل خطابي قصير أكد المشاركون فيه على مكانة الشهيد عمر القاسم في الذاكرة الوطنية لشعبنا وفي تاريخ نضالات الحركة الأسيرة.