السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يفتتح دورة متخصصة في العبرية والإنجليزية لمنتسبي الامن

نشر بتاريخ: 16/06/2014 ( آخر تحديث: 16/06/2014 الساعة: 15:28 )
الخليل - معا - أفاد المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بأنه تم افتتاح دورة متخصصة في اللغتين العبرية والإنجليزية لـ 35 ضابطا من مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

واوضح بأن 16 ضابطاً قد التحق بدورة اللغة العبرية والتي تعقد في مركز لاكاسا للاستشارات والتدريب، و 19 ضابطا باللغة الإنجليزية والتي تعقد في الإغاثة الطبية الفلسطينية.

وافتتح المقدم غنام الدروتين، ناقلاً تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام، وتقدم بشكره الجزيل للدكتور عثمان أبو صبحة مدير عام الإغاثة الطبية الفلسطينيه بالخليل و يوسف الطميزي مدير التدريب في الإغاثة الطبية، و إيهاب الحموري مدير مركز لاكاسا لاحتضانهم ورعايتهم الدورتين، كما شكر المحاضرين في الدورة على ما سيقدموه من علم لغوي متخصص في القراءة والكتابة والمحادثه.

وتحدث غنام عن الوضع السياسي والاقتصادي الذي تمر به المنطقة بشكل عام والممارسات الاحتلالية اليومية واللحظية وبكل أنواع القهر والظلم،مؤكداً على أهمية عقد مثل هذه الدورة المتخصصة وخاصة في ظل الانفتاح الإعلامي والتواصل الاجتماعي الذي يشهده العالم مؤخرا والذي أصبح فيه قرية صغيره لذا بات من الضروري التزود بالثقافة اللغوية فاللغة تسهل الاتصال والتواصل مع الاخرين.

وأعرب د. أبو صبحة و الحموري عن سعادتهم بهذا التعاون ما بين المؤسستين والمؤسسة الأمنية لتحقيق الهدف الواحد وهو النهوض بالمجتمع من كافة المجالات.