الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ رمضان يبحث مع مجموعة الاتصالات تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 16/06/2014 ( آخر تحديث: 16/06/2014 الساعة: 15:56 )
جنين -معا- بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه، اليوم مع وفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعزيز التعاون بين الجانبين . وضم كلا من عماد اللحام مدير العلاقات العامة وطاقم مجموعة الاتصالات .

من جهته ثمن رمضان الخدمات التي تقدمها عل ى مستوى المحافظة، والعمل على تطوير قطاع الاتصالات، مثمنا توجه إدارة المجموعة في التفاعل مع المجتمع المحلي وتملس احتياجاته ، والمساهمة في تنفيذ المشاريع المجتمعية المتنوعة بالرأسمال الفلسطيني، وتقديم مساهمات تعزز المجتمع وتحفظ أمنه . وأوضح رمضان أن الخلل الأمني يؤدي إلى تأخر النمو الاقتصادي وهجرة الرأسمال .

وشدد رمضان أن هذا يتوجب علينا تهيئة الجو الآمن ، وتعزيز السلم الأهلي الاجتماعي لبناء قاعدة التنمية الصحيحة والاستمرار في الإجراءات هي جزء من رسالتنا لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية والتوعية المجتمعية .

ودعا رمضان مجموعة الاتصالات تركيز المزيد من المسئولية المجتمعية اتجاه أبناء شعبنا .

بدوره أكد اللحام أن مجموعة الاتصالات تركز على التعاون مع كافة المؤسسات الفلسطينية، ونحمل رسالة المشاركة المجتمعية .وأضاف لدينا برنامج خاص يتعلق بالمسئولية الاجتماعية ، وقد بادرت لدعم عدد من المشاريع للمجتمع المحلي تخدم فئات مختلفة مبنية على التنمية الإنسانية وتمكين المرأة ، وتقديم منح دراسية للطلبة المتفوقين ويعيشون ظروفا اقتصادية صعبة ، وأبدى اللحام اهتماما خاصا للتعاون مع المحافظة .
المحافظ يلتقي وفدا من برنامج الغذاء العالمي.