الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس تستقبل اللواء الرجوب وتكرم وتودع المحافظ السابق البكري

نشر بتاريخ: 17/06/2014 ( آخر تحديث: 17/06/2014 الساعة: 11:29 )
نابلس -معا- اقامت محافظة نابلس واللجنة التحضيرية لتكريم واستقبال المحافظين الحالي والسابق احتفالا لاستقبال المحافظ الجديد لمحافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب، ووداعا وتكريما للمحافظ السابق لنابلس ومحافظ بيت لحم الحالي اللواء جبرين البكري.

وشارك في الاحتفال المئات من الشخصيات الاعتبارية واعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، واعضاء المجلس التشريعي، والمجلسين التنفيذي والاستشاري، ومدراء وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية والقطاع الخاص، والفعاليات والفصائل الوطنية ورؤساء المجالس المحلية، وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة .

وخلال الاحتفال القيت العديد من الكلمات، والقى محمود اشتية امين سراقليم فتح بنابلس كلمة فصائل العمل الوطني في المحافظة، اشاد فيها بدور اللواء جبرين البكري اثناء توليه مسؤولية كمحافظ، مؤكدا ان نابلس جاءت اليوم لتقول كلمة حق بصالحه هذا الرجل وتستقبل بالترحاب والتقدير المحافظ الجديد اللواء اكرم الرجوب.

ثم القى رئيس بلدية نابلس المحامي غسان الشكعة كلمة مؤسسات محافظة نابلس اعرب خلالها عن تقديره للجهود التي بذلها اللواء البكري على صعيد محافظة نابلس، شاكرا له باسم مؤسسات نابلس جهوده الطيبة، مرحبا باللواء اكرم الرجوب ومتنيا له طيب الاقامة و النجاح في مهمته الجديده والارتقاء بوضع نابلس نحو الافضل .

كما القى حسام حجاوي رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس كلمة باسم القطاع الخاص في المحافظة رحب فيها بالمحافظ الحالي اللواء الرجوب، وعبر عن شكر وتقدير ممثلي القطاع الخاص للمحافظ السابق على ما بذله من جهد من اجل انعاش اقتصاد نابلس على طريق استعادة دور نابلس كعاصمة للاقتصاد الفلسطيني.

بدوره وفي كلمة وداعية للواء جبرين البكري وجه شكره وتقديره الى اسرة المحافظة والى كافة المؤسسات والفعاليات التي شاركت في الاحتفال، مشيدا بلجان الحراسة التي تشكلت في القرى في مواجهة المستوطنين مؤكدا ان نابلس كمحافظة كانت وستبقى باروميتر الوطن على المستوى الوطني والاقتصادي، وانهى مداخلته بتاكيد ارتياحه لوجود خلفه المحافظ اكرم الرجوب لان وجوده على راس المحافظة يشكل ضمانة لتقدمها والحفاظ على المكتسبات المتحققة ومراكمة المزيد من الانجازات.

وختم محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب الكلمات بنقل تحيات الرئيس محمود عباس الى اهالي نابلس فردا فردا وتمنياته لهم بمزيد من التقدم والمنعة ، مشيرا الى ان هذا الاحتفال الذي شاركت به محافظة نابلس كلها بكل مكوناتها وعناوينها ما هو الا دليل على محبتهم وتقديرهم للواء البكري متنيا له المزيد من التقدم في مهمته الجديدة كمحافظ لمحافظة بيت لحم.

وقال المحافظ الرجوب "ان الحلال بين والحرام بين" مشيرا الى ان الحفاظ على الامن والامان والاستقرار وسيادة القانون هي اولوية لا تعلوها اية اولوية، لانه من خلال الامن والاستقرار وسيادة القانون سيتحقق الرفاه والتنمية وسكينة المواطن واطمئنانه مشيدا بدور الاجهزة الامنية ومسؤوليتها في ترجمة سياسة وتوجهات الرئيس محمود عباس بمواجهة كل من ينتهك القانون كائنا من كان، مشيرا الى ان القانون سيسود دون تمييز ولن يكون هناك من هو اعلى من القانون، ودعا المؤسسات والفعاليات الى التكاتف والتآزر من اجل العمل المشترك وعلى قاعدة الشراكة المجتمعية وبما يرقى بنابلس على مختلف المستويات مشددا على اهمية الانشداد نحو رفع انتاجية عمل المؤسسات الحكومية لتقديم خدمات افضل للمواطن على كافة المستويات.

هذا وبعد انتهاء الكلمات قام ممثاي المؤسسات والفعاليات المختلفة بتكريم اللواء جبرين البكري وتقديم الهدايا والدروع التقديرية له تعبيرا عن حبهم واحترامهم له.