السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان تسلم جوائز أجمل طفل فلسطيني

نشر بتاريخ: 17/06/2014 ( آخر تحديث: 17/06/2014 الساعة: 14:00 )
بيروت -معا - زار وفد من رابطة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان عائلات الأطفال الفائزين في مسابقة أجمل طفل فلسطيني تحت عنوان “أطفالنا عائدون” والتي أطلقتها الرابطة بالتعاون مع عدد من المواقع الفلسطينية والحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية- انتماء.

وترأس الوفد مدير الرابطة وسام محمد إلى جانبه كل من محمد المنور نائب مدير الرابطة ومنسق الإعلام الالكتروني محمد عوض. بدأت الجولة من محلات kingco cell، حيث شكر وفد الرابطة سعيد طلوزي على هديته المقدمة إلى الفائز الأول، مؤكدين على أهمية التعاون المشترك لخدمة الشعب الفلسطيني في لبنان.

وانطلق الوفد إلى مخيم عين الحلوة، لزيارة عائلة الطفل ياسر محمود عباس، حيث أثنى الأستاذ محمود عباس والد الطفل على الجهود التي قامت بها الرابطة من أجل زرع الفرحة والبسمة على وجوه أطفال الشعب الفلسطيني، متمنيًا للرابطة مزيدًا من الإنجازات في عملها الإعلامي.

وسلم المنور هدية الفائز لوالد الطفل بعد توشيحه بالكوفية الفلسطينية، مؤكدًا استمرار الرابطة على مواكبة أعمالها الإخبارية والاجتماعية لخدمة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وانتقل الوفد إلى مخيمات صور حيث قدم جوائز الترضية لكل من الفائزين إبراهيم احمد عدوان من مخيم برج الشمالي وفرح ماهر علي من مخيم الرشيدية جنوب لبنان.

وتتقدم الرابطة بالشكر من أهالي الأطفال الفائزين على الاستقبال الحار وكلماتهم الإيجابية التي أعطت لوفد الرابطة المزيد من الحماس والإصرار على العمل لخدمة اللاجئين الفلسطينيين، كما وتشكر الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية انتماء وكل المساهمين في إنجاح هذه المسابقة .