الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية أطفال بلا حدود تطلق معسكراتها السنوية في ايطاليا

نشر بتاريخ: 17/06/2014 ( آخر تحديث: 17/06/2014 الساعة: 18:24 )
بيت لحم – معا - دائرة الإعلام بالأكاديمية - أطلقت أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم، معسكراتها التدريبية السنوية في ايطاليا، وذلك بمشاركة 53 لاعباً من كلا الجنسين في مدينتي فيرونا واريتزو.
وأعرب الأب إبراهيم فلتس، رئيس الأكاديمية، عن سعادته لانطلاق النسخة الحالية من المعسكرات، معتبراً أنها سيكون لها الدور الكبير في تعزيز شخصية اللاعب الفلسطيني الناشئ والمساهمة في تأسيس كيان رياضي منفتح على العالم وقادر على إيصال رسالته إلى جميع أقرانه الرياضيين.

وأضاف " اللاعبون الذين أتيحت لهم فرصة خوض المعسكرات الحالية بالتأكيد سيقدمون مردوداً ايجابياً بعد عودتهم إلى الوطن كما قدم زملائهم في معسكرات السنوات الثلاث الماضية".

وكانت بعثة الأكاديمية قد وصلت يوم الأحد، عبر مطار روما حيث حظيت باستقبال حافل من قبل ممثلة الأكاديمية في ايطاليا، ادريانا سيجللي، بالإضافة إلى استقبالهم الكبير من قبل جمعية قدامى اللاعبين الايطاليين السابقين في فيرونا التي حرصت على تقديم المستلزمات الخاصة باللاعبين قبل انطلاق التدريبات.

وتقسمت المعسكرات على مينتي فيرونا واريتزو حيث وصل 33 لاعبا إلى فيرونا بينما وصل 20 لاعبا الى اريتزو، حيث استقبل الأب باولو اللاعبين بالإضافة إلى رئيسة البلدية وعدد من الأهالي الذين أقاموا احتفالية بسيطة تكريما للاعبين.

وكان اللاعب الدولي الايطالي الشهير بالو روسي قد استضاف لاعبتين من الناشئات بالأكاديمية وذلك في منزله من لإعطائهن الفرصة الكاملة للانخراط بأجواء التدريبات والمعسكرات.

وقال الأستاذ سهيل دعيبس، منسق عام الأكاديمية، إن المعسكرات الحالية ستستمر قرابة أسبوع كامل تتضمن تدريبات ومباريات ودية وزيارات سياحية، مثمناً الاستقبال الرائع من قبل الأصدقاء الطليان الذين يعملون بشكل متواصل على المساهمة بتطوير الرياضة الفلسطينية وفتح الأفاق لعناصرها في العالم.

وأشار دعيبس إلى معسكر الأكاديمية الذي انطلق بالأردن مشيداً بالأجهزة الفنية التي تشرف على اللاعبين من اجل الخروج بأفضل النتائج المرجوة.