الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو مجاهد: جرائم الاحتلال ضد الضفة وغزة لن تثنينا عن مواصلة المقاومة

نشر بتاريخ: 18/06/2014 ( آخر تحديث: 18/06/2014 الساعة: 15:04 )
غزة- معا - أكد ابو مجاهد الناطق الإعلامي للجان المقاومة أن التصعيد الاسرائيلي الأخير على الضفة وغزة يظهر حالة الارباك والتخبط الشديدين داخل المؤسسة الأمنية والعسكرية الاسرائيلية على اثر أسر الجنود الاسرائيليين الثلاثة قبل أيام.

وأوضح ابو مجاهد في بيان وصل معا نسخة منه "أن انتهاكات الاحتلال وجرائمه المتواصلة ضد أبناء الشعب الفلسطيني في خليل الرحمن وحملة الاعتقالات الواسعة في الضفة الغربية لن تفت من عضد الشعب الفلسطيني".

وأضاف "أبومجاهد " أن المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها ألوية الناصر صلاح الدين لن تصمت على جرائم الاحتلال المتواصلة في الضفة وغزة ، وأن المقاومة جاهزة للدفاع عن الشعب الفلسطيني في حال فرضت عليه أي معركة من قبل الاحتلال مهما عظمت التضحيات.

واعتبر أبو مجاهد أن العدو الاسرائيلي واهم إذا إعتقد أن اعتقال قيادات المقاومة في الضفة وعلى رأسها رئيس المجلس التشريعي سيدفع البشعب الفلسطيني للنكوص والإرتداد عن مشروع المقاومة.

ودعا الناطق باسم اللجان مصر بصفتها الوسيط لصفقة وفاء الأحرار إلى التدخل لايقاف حملات الاعتقال لمحرري الصفقة والذين اتخذ الاحتلال قراراً باعادة محاكمة بعضهم ونفي آخرين.