الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الكهربائيين تخرّج المشاركين في دورات تدريبية

نشر بتاريخ: 18/06/2014 ( آخر تحديث: 18/06/2014 الساعة: 15:15 )
رام الله -معا - احتفلت نقابة الكهربائيين الفلسطينييّن، بالمشاركة مع مركز التعليم المستمرّ وخدمة المجتمع في جامعة القدس المفتوحة، بتخريج 173 عضوًا من النقابة كانوا التحقوا بدورات تدريبية نفذّها مركز التعليم المستمرّ في الجامعة بالتعاون ومركز التدريب المهني في النقابة.

وجاء التخريج، الذي كان تحت رعاية من محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، بعنوان: "تخريج كوادر نقابة الكهربائيين للعام 2014"، ضمن المشروع البلجيكي، ونُفذّ من خلال الغرفة التجارية.

وافتتح التخريج رئيس النقابة النقيب أ. إبراهيم سدر مرحبا بالحضور، كما توجّه بالشكر للأعضاء المشاركين في الدورات، واصفًا إياهم بالمثابرين والفاعلين، كما أثنى على جهودهم في إنجاح الدورات والاستفادة منها؛ مشددًّا على ضرورة استمرار التعاون بين النقابة ومؤسسات التعليم الفلسطينية في سبيل تمكين العاملين في مجال الكهرباء في مختلف التخصصات.

وتقدّم ممثل الدكتورة ليلى غنّام جميل هدبي بالشكر من المؤسسات التي كان لها دورًا في إنجاح الدورات، والضيوف الشرف مثنيًا على الدور الذي تقوم به النقابة لضمان التقدم المهني المقرون بالعلم.

من جانبه، تحدث مدير مركز التعليم المستمرّ وخدمة المجتمع في "القدس المفتوحة" الأستاذ محمود الحوامدة عن التعاون المشترك والفاعل المنصب في خدمة الجيل الصاعد بين النقابة والجامعة، مشيرًا إلى أنه كان هناك العديد من الدورات المنعقدة في مركز التدريب المهني الخاص بالنقابة، منها: الاتوكاد، وأجهزة الفحص والقياس، والحماية الكهربائية ، وPLC، والتحكم الصناعي وغيرها.

وحضر الاحتفال إلى جانب ممثل الدكتورة ليلى غنام جميل هدبي، وممثلي جامعة القدس المفتوحة الأستاذ محمود حوامدة والأستاذ باسم قشوع؛ أيمن الميمي من الغرفة التجارية، وممثل عن الشركة الفلسطينية للحلول الذكية المهندس هاني مرعي، وممثل عن شركة أدفانتك المهندس جعفر الشرباتي.