الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الأمن الوطني وجمعية أمان يختتمان "مخيم الجندي الصغير"

نشر بتاريخ: 18/06/2014 ( آخر تحديث: 18/06/2014 الساعة: 16:49 )
جنين - معا - اختتم قائد منطقة جنين وطوباس عقيد ركن محمد أبو هيفاء في معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني "حرش السعادة" "مخيم الجندي الصغير" خلال حفل تخريج في المعسكر.

حيث نظم المخيم الصيفي بالتعاون ما بين شعبة العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني الفلسطيني وجمعية أمان للإرشاد والتطوير والصحة المجتمعية/الخليل.

ويذكر أن طلبة الكشافة أقاموا في المعسكر أربعة أيام ما بين 15-18/6/2014م وتلقى خلالها المحاضرات الدينية والثقافية وحصص المشاة وتمارين رياضية ضمن برنامج أعد من شعبة العلاقات العامة والإعلام.

وخلال الحفل أثنت الدكتورة مريم على تعاون قوات الأمن الوطني الفلسطيني الدائم وتجاوبهم المستمر في دعم مثل هذه الخيمات الصيفية الخيرية، وشكرت في ختام حديثها استضافة قيادة منطقة جنين "قوات الأمن الوطني الفلسطيني" لطلبة "مخيم الجندي الصغير" في المعسكر خلال الأيام الأربعة التي قضوها برفقة جنود قوات الأمن الوطني الفلسطيني.

وفي نهاية الحفل قدم قائد المنطقة شهادات تقدير وهدايا رمزيه للأطفال وكرم رئيسة الجمعية الدكتورة مريم أبو تركي والسيد زين الدين التكروري مسؤول رواد الحركة الكشفية في محافظة الخليل وعدد من أعضاء الجمعية.

وفي السياق نفسه قدمت رئيسة الجمعية الشكر والتقدير ومجسم يحمل علم فلسطين تكريم لقائد المنطقة لحسن الاستضافة والترحيب بالمخيم الصيفي وشهادات تقدير لقائد المعسكر وللضباط ومدربين أطفال معسكر الجندي الصغير.