الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الزراعة يلتقي مع ممثلي المنظمات الاهلية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 18/06/2014 ( آخر تحديث: 18/06/2014 الساعة: 17:00 )
رام الله - معا - التقى وزير الزراعة شوقي العيسه في مكتبة في رام الله اليوم مع وفد المنظمات الاهلية العاملة بالقطاع الزراعي ممثلين عن مركز العمل التنموي/ معا، معهد الابحاث التطبيقية/ اريج، المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، مجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينيين، اتحاد لجان العمل الزراعي، الاغاثة الزراعية ومركز ابحاث الاراضي. بحضور وكيل وزارة الزراعة عبدالله لحلوح وزياد فضة نائب مدير عام المنظمات الاهلية الوزارة وبحث معهم سبل التعاون المشترك في المجال الزراعي وضرورة تحقيق التنمية الزراعية في الاراضي المصنفة ج.

وحث العيسه الجميع على العمل الدؤوب لخدمة المزارعين والقطاع الزراعي من خلال برامج تنموية لخدمة القطاع الزراعي.

واكد على اهمية التعاون مع الوزارة بشكل كبير وتطوير الشراكة الحقيقية ما بين الوزارة ومنظمات المجتمع الاهلي.

من جهته أكد الوزير العيسه على حرص وزارة الزراعة على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للمزارعين ولجميع المنظمات الاهلية العاملة بالقطاع الزراعي لزيادة الدخل القومي وتعزيز الاقتصاد الوطني وحماية الارض وتثبيت المزارع على ارضة مبيناً أن التنمية الحقيقية تكمن في تطوير القطاعات الإنتاجية وعلى رأسها قطاع الزراعة.

واكد العيسه بهذا السياق ان الوزارة هي المظلة والعنوان لكل المزارعين والاتحادات العاملة بالزراعة وان الوزارة لاتدخر جهدا لتطوير القطاع الزراعي الفلسطيني وخدمة المزارعين عبر العديد من البرامج والمشاريع التي تنفذها في مختلف انحاء الوطن.