الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية أريحا يستقبل أعضاء المكتب الحركي للمعلمين

نشر بتاريخ: 19/06/2014 ( آخر تحديث: 19/06/2014 الساعة: 15:34 )
اريحا - معا - استقبل مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ.محمد الحواش أعضاء المكتب الحركي للمعلمين (فرع أريحا) والمنتخب حديثاً.

وتم ذلك بحضور يوسف لافي مسؤول ملف المكاتب الحركية في إقليم أريحا وزاهر حمادنه امين سر اتحاد المعلمين / فرع أريحا ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي.

وفي كلمته رحب الحواش بأعضاء المكتب الحركي وبارك لهم اختيارهم من قبل المعلمين، مؤكداً على انه سيدعم المكتب الحركي للمعلمين في توجه لدعم المسيرة التعليمية والتربوية في المحافظة.

من جانبه أكد لافي على أهمية شريحة المعلمين في المجتمع واعتبرها القاعدة الفتحاوية الأوسع والأهم ومتوسماً بالأعضاء الجدد خيراً.

كما أكد لافي على دعم إقليم فتح لأعضاء المكتب الحركي الجديد ودعم جهودهم في خدمة قطاع التعليم .بدوره شكر محمد نجوم (أمين سر المكتب الحركي الجديد)، وشكر مدير التربية والتعليم على حسن الاستقبال والدعم.

وشكر أعضاء الإقليم على الثقة الغالية التي أولوها للمكتب الحركي الجديد، مؤكداً على المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق المكتب الحركي الجديد، مؤكداً ايضاً على دعم المكتب الحركي للمسيرة التعليمة والتربوية في المحافظة.

وحضر الاجتماع أعضاء المكتب الحركي الجديد وهم:

محمد نجوم، فادية اعمر، لميس الريماوي، دعاء براهمة ويوسف زبيدات.