الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة 3 مواطنين واقتحام عشرات المنازل ومحل صرافة في نابلس

نشر بتاريخ: 21/06/2014 ( آخر تحديث: 21/06/2014 الساعة: 12:39 )
نابلس- معا - شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم السبت، حمله مداهمات واقتحامات واسعة في محافظة نابلس وسط اندلاع مواجهات في عدة مناطق من نابلس بين جنود الاحتلال وعشرات الشبان، اسفرت عن اصابة ثلاثة مواطنين بينهم صحفية .

وقالت مصادر محلية فلسطينية لـ معا ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت قرية كفر قليل وقرية سالم وتل اضافة الى عدة احياء بنابلس كم اقتحمت محلا للصرافة بوسط مدينة نابلس وصادرت منه اجهزة كمبيوتر واوراق رسمية .

واضافت المصادر ان عملية الاقتحام لمنازل المواطنين تمت فجر اليوم بمشاركة مئات الجنود الاسرائيليين والتي طالت عدة احياء بنابلس منها شارع تل ومخيم عسكر وبلاطة وشارع التعاون وشارع القدس في الوقت الذى أسفرت فيه عن اعتقال الشاب هارون منصور من قرية كفر قليل جنوبي المدينة .
|286115|

وقالت مصادر طبية في الهلال الاحمر الفلسطيني لـ معا ان شابين على الاقل اصيبوا بجروح نتيجة اندلاع مواجهات في عدة احياء بالمدينة وسط البلد وشارع عمان ومخيم عسكر بين قوات الاحتلال الاسرائيلي وعشرات الشبان، هما محمد محسن الاسمر 17 عاما بشظايا بالرقبة، واحمد الوزني 19 عاما برصاصة بالفخذ حيث تم نقل المصابين الى مستشفي رفيديا الحكومي لتلقي العلاج وقد وصفت جروهما ما بين متوسطه وطفيفة .

كما اصيبت الصحافية سماح سماحنة مراسله اذاعه اجيال بجروح بالعين بعد اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي عليها خلال تغطيتها لاعتداءات الاحتلال في مخيم بلاطة وعسكر شرق نابلس. |286113|