الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات بطلا لكأس الأردن

نشر بتاريخ: 21/06/2014 ( آخر تحديث: 21/06/2014 الساعة: 18:00 )
رام الله - معا - صادق الخضور : نجح فريق الوحدات بطل الدوري الأردني في الفوز بلقب كأس الأردن بعد انتصاره على شقيقه البقعة في المباراة النهائية التي جرت أحداثها في عمان مساء الجمعة بحضور جماهير كبيرة جاءت لوداع المايسترو رأفت علي الذي لعب مباراته الأخيرة قبل الاعتزال في الملاعب الأردنية بعد مسيرة حافلة مع الأخضر الوحداتي.

وبهذا الفوز وهو بالمناسبة العاشر للوحدات بلقب الكأس يكون الفريق قد حقق الثنائية هذا الموسم بجمعه بين لقبي الدوري والكأس، وهو إنجاز يسجّل للمدير الفني عبدالله أبيو زمع لاعب الوحدات سابقا.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد كان شوطها الأول لصالح الوحدات لعبا ونتيجة، وانتهى بهدف للاعب رأفت علي، وفي الحصة الثانية من المباراة بدأ البقعة مهاجما وضاغطا عبر لاعبه المبدع عدنان عدوس ، ومالت السيطرة للبقعة على وسط الميدان دون تهديد لمرمى الحارس الوحداتي عامر شفيع، وهو ما دفع مدرب الوحدات لإجراء تبديلات كان أبرزها دخول حسن عبد الفتاح الذي كاد أن يضاعف النتيجة قبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق لكن كرته التي أرسلها بعد تمريرة من عامر ذيب جانبت المرمى، وبعدها بدقيقة ردّ الشاطر حسن التمريرة بتمريرة أروع ولعامر ذيب تحديدا الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني.

بقي أن نشير إلى أن الوحدات سيخوض التصفيات التمهيدية لبطولة أبطال آسيا، وفي حال تجاوز الفريق الدور التمهيدي فسيكون أول فريق أردني يلعب في دور المجموعات.
ومن الجدير بالذكر أن الوحدات حظي بنصيب الأسد في المنافسة على جوائز دوري المناصير لدوري المحترفينت هذا الموسم إذ تواجد في قائمة المرشحين للجوائز حسب القائمة النهائية كل من عبد الله أبو زمع المدير الفني، علاوة على الحارس عامر شفيع والتواجد في الترشيحات لأفضل لاعب، وأفضل لاعب صاعد، وأفضل مدير إداري.

مبارك للوحدات هذا الفوز، وكل التقدير للنجم المبدع رأفت علي الذي ودّع الملاعب على وقع الإنجاز، وقدّم موسما كبيرا مع الفريق.