الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين تختتم المخيم الرياضي لأبناء المهندسين

نشر بتاريخ: 21/06/2014 ( آخر تحديث: 21/06/2014 الساعة: 15:09 )
غزة - معا : اختتمت اللجنة الرياضية بنقابة المهندسين- فرع غزة المخيم الرياضي الرابع في نادي الوكالة وبحضور كلا من د.م.أحمد العربي أبو فول ، وم.محمد عباس رئيس اللجنة الرياضية وعدد من أعضاء مجلس إدارة فرع غزة.

رحب م.عباس في كلمته بالسادة الحضور مؤكدا بأن المخيم ترك أثر طيب في نفوس الجميع ليس فقط على مستوى المهندسين ولكن في نفوس أبنائنا، وكم كانت سعادته برؤيته الأطفال للعام الرابع على التوالي وهم في قمة السعادة بفعاليات المخيم المتعددة، والتي اشتملت على العديد من الفعاليات المتنوعة من السباحة وركوب الخيل، بالإضافة إلى المارثون سباق الضاحية الذي عقد دعماً للأسرى.، وأضاف بأنه من واجب النقابة إدخال الفرحة في نفوس أبنائنا.

وفي ختام كلمته قدم الشكر للقائمين على تنظيم هذا المخيم والمنشطين.
هذا واشتمل الحفل الختامي على العديد من الفقرات المتميزة المتنوعة من مسابقات ترفيهية للأطفال بالإضافة للأناشيد، مع وجود فقرة للمهرجيين الذين اضافوا البهجة والفرح للأطفال.

وفي ختام الحفل تم توزيع درع الشكر لإدارة نادى موظفي وكالة الغوث لجهودهم في إنجاح فعاليات المخيم بالإضافة لتوزيع شهادات الشكر للقائمين على المخيم.

مع العلم بأن المخيم استمر لمدة أسبوعين 7-19/ يونيو، واشتملت على العديد من الفقرات من سباحة وركوب الخيل، و الرسوم المتحركة، بالاضافة الى المارثون الرياضي.