الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزاوية يغازل شباك عزموط برقم قياسي

نشر بتاريخ: 21/06/2014 ( آخر تحديث: 21/06/2014 الساعة: 15:20 )
طولكرم – معا - مجدي القاسم - حقق نادي الزاوية الرياضي فوزاً مستحقاً هو الأكبر في دوري الصالات الفلسطيني على حساب نادي عزموط في أول لقاءاته ضمن دوري الصالات التنشيطي لكرة القدم.

سجل أهداف نادي الزاوية: ساري قادوس (4 أهداف)، إسلام قادوس (3 أهداف)، محسن موقدي، صفوت شقير، محمد فيصل، أحمد شقير، عبدالحميد أسامة.
ويخوض نادي الزاوية مبارياته في دوري الصالات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب أندية عزموط، عتيل، صرة، بيت دجن.

مدرب نادي الزاوية علاء موقدي أعرب عن سعادته بتحقيق هذا الانتصار، مؤكداً أهمية الحصول على النقاط الثلاث في مستهل مباريات فريقه في البطولة.
من جانبه أشاد غسان عبداللطيف بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون في المباراة، مقدماً شكره لكل الداعمين والمساندين لمسيرة النادي وعلى رأسهم الرئيس الفخري المهندس عبدالقادر أبو نبعة، مضيفاً:" لا شك بأن وراء كل هذه النجاحات يقف رجال قدموا الكثير في سبيل رفعة اسم النادي وفي مقدمتهم الرئيس الفخري المهندس عبدالقادر أبو نبعة صاحب العطاء الذي لا ينضب، وهو أحد أهم أركان النجاح التي ساهمت بشكل واضح في تطوير النادي وجعلته من بين أندية الصفوة، فنحن في الهيئة الإدارية نتقدم له بجزيل الشكر على عطائه وعمله الدؤوب في سبيل الارتقاء بالبلدة وبالنادي الرياضي الذي يعتبر المتنفس الوحيد لشباب البلدة، كما نتمنى له دوام الصحة والعافية".