الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شباب جباليا" يتعاقد مع طارق شهاب ووليد حجازي

نشر بتاريخ: 21/06/2014 ( آخر تحديث: 21/06/2014 الساعة: 21:20 )
غزة- معا - تعاقد نادي شباب جباليا "الثوار" مع اللاعبين طارق شهاب مدافع نادي الجزيرة ووليد حجازي لاعب وبسط نادي التفاح الرياضي، للعب في صوف الفريق الأول لكرة القدم في الاستحقاقات المقبلة وخاصة دوري الدرجة الأولى.

وحضر مراسم التوقيع عيسى ظاهر رئيس النادي ونائبه الحاج وليد شاهين وأمين سر النادي السيد سمير الشريف والمدير الفني للفريق عماد هاشم، ومسئول اللجنة الإعلامية رياض رضوان.

ويسعى شباب جباليا من خلال هذه التعاقدات بتعزيز الصفوف للعودة مرة أخرى إلى دوري الاضواء الدرجة الممتازة من خلال الحصول على إحدى بطاقات الصعود.
|286259|
واعتبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكابتن عماد هاشم أن "الوقت مناسب جدًا للتعاقد مع اللاعبين شهاب وحجازي ويأتي في سياق تعزيز الخطوط التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي ضمن الدرجة الممتازة".

وتابع: "يسعى الفريق جاهدا للعودة إلى مصافي الدرجة الممتازة في الموسم المقبل، متأملاً في تعزيز الخطوط الأخرى للفريق لكي يمتلك دكه احتياط يستطيع من خلالها المنافسة بقوة على إحدى بطاقات الصعود للدرجة الممتازة .

وأثنى على اللاعبين الجديدين لقلعة الثوار وتمنى لهم التوفيق مع الفريق في الموسم المقبل وأن ثقته كبير ة في اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم لخدمة "الثوار".