السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الزراعة يزور مديرية زراعة وبيطرة محافظة القدس

نشر بتاريخ: 22/06/2014 ( آخر تحديث: 05/07/2014 الساعة: 14:04 )
رام الله- معا - زار وزير الزراعة مديرية زراعة وبيطرة محافظة القدس اليوم الاحد، لتفقد وضع المديرية وافتتاح مديرية الشؤون في محافظة القدس.

وأكد الوزير في زيارته لدعم القطاع الزراعي بكل الامكانيات لان القطاع الزراعي هو اساس التنمية الفلسطينية من جهة ودعمه لمديرية زراعة وبيطرة القدس من جهة اخرى، حرصا منه على تكريس الجهود للعاصمة الابدية لدولة فلسطين والوضع العام الذي تتفاقم فيه الاوضاع من هدم ومحاولة الاحتلال تقويض البنية التحتية وخاصة القطاع الزراعي.

واكد وزير الزراعة شوقي العيسة انه سوف يكرس كل جهده لمساعدة المزارعين وبناء قطاع زراعي يخدم المزارعين والمحافظة على السلة الغذائية الفلسطينية الخضراء الزراعية، والوصول الى التنمية المستدامة.

واستمع الوزير الى مطالب المديرية والنواقص في المديرية من كوادر واثاث ومركبات لتسهل عمل الموظفين هناك.

واكد المهندس احمد لافي مدير مديرية زراعة وبيطرة محافظة القدس انه يقف على كل صغيرة وكبيرة في القطاع الزراعي من خلال طاقم المديرية جميعا لدعم القطاع الزراعي وبذل اقصى الجهود للوصول الى اهداف وزارة الزراعة في محافظة القدس وان المديرية ستظل تدعم القطاع الزراعي في المحافظة خارج وداخل الجدار حتى الوصول الى الاهداف الحقيقية والوطنية التي تجعل من القطاع الزراعي منارة العمل الوطني.

وبعد انتهاء الزيارة اكد الوزير بوقوفه الدائم مع العمل الذي يخدم المصلحة الوطنية جمعاء كما وشكر الطاقم على ما قدموه من استقبال وترحيب له.