الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركه فتح تنعى شهداء الوطن وتجدد العهد بالتمسك بأهدافهم

نشر بتاريخ: 22/06/2014 ( آخر تحديث: 22/06/2014 الساعة: 17:14 )
رام الله -مع - نعت حركة"فتح" شهداء الوطن الذين ارتقوا فجر اليوم اثر الهجمة الاسرائيلية الشرسة على مدننا وقرانا ومخيماتنا، مؤكدة ان صبرها بدأ ينفذ من الجرائم التي ترتكب يوميا ضد ابناء شعبنا.

وجددت حركة فتح في بيان صدر عن مفوضية التعبئة والتنظيم العهد لجماهير شعبنا بالتمسك بأهداف الشهداء الذين ينيرون لنا درب الحرية والاستقلال بدمائهم الزكية، مؤكدة ان هذه الجريمة الاسرائيلية البشعة تؤكد للعالم اجمع ان حكومة نتنياهو العنصرية ماضية في ممارساتها العداونية ضد شعبنا وارضنا وبانها متمسكة بالاحتلال والقتل والاستيطان بديلا للسلام .

واشار البيان الى ان دماء الشهداء لن تذهب هدرا ولن تزيدنا الا اصرارا وعزيمة للخلاص من هذا الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وحملت حركة فتح حكومة الاحتلال مسؤولية هذا التصعيد وجرائم الحرب المتلاحقة والمستمرة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، وما يترتب عليه من نتائج لا تحمد عقباها.

وفي ختام البيان اكدت حركة فتح ان هذه الاعمال الاسرائيلية لن تزيد فصائلنا وقوانا الا وحدة صف ووحدة دم ومصير، وطالبت المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته والتدخل العاجل لوقف هذا التصعيد العسكري الإسرائيلي الخطير والمُمنهج ضد ابناء شعبنا، وما ترتكبه قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي من جرائم بشعة وإنقاذ الشعب الفلسطيني الاعزل من خطر الهمجية الاسرائيلية وتداعياته على كافة المستويات.