الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد رفع الاثقال يوفد مجموعة من مدربيه وحكامه للاردن

نشر بتاريخ: 22/06/2014 ( آخر تحديث: 22/06/2014 الساعة: 15:39 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- اوفد اتحاد رفع الاثقال مجموعة من مدربيه وحكامه من اجل المشاركة في دورة تدريبية مكثفة تتعلق بآخر المستجدات باللعبة في الاردن وتهدف لرفع كفاءة الكوادر الفلسطينية ، وتاتي الدورة بالتنسيق مع الاتحاد الاردني وبجهود رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب وامين عام اللجنة الدكتور مازن الخطيب.

وقال ناصر رمانة أمين سر الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال أن الوفد مكون من ثمانية افراد غادر اليوم الاحد صوب الاردن ويتكون من ثلاثة افراد من لجنة الشمال بينهما سيدة بالاضافة الى اثنين من لجنة الوسط وواحد من لجنة القدس وعضو لجنة اعلامية ويترأس الوفد عضو الاتحاد خالد دويك.
|286372*ناصر رمانة|
واشار رمانة الى عدم قدرة عضوين من منطقة الجنوب من السفر من بينهما عضو الاتحاد سهام شاهين بسبب الاجراءات الاسرائيلية المفروضة على اهالي محافظة الخليل، وتوجه رمانة بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد الاردني ولأمين السر عزام الزعبي ولمدرب المتنخب الاردني علي الجابري وعمار البوريني على ترحيبهم باقامة المعسكر وتوفير كل ما يلزم من اجل انجاحه .

وقدم شكره ايضا الى عزام الشوا رئيس الاتحاد المثابر في التصميم على رفع كفاءة وامكانيات اللاعبين الفلسطينين ، كما وشكر اللواء رجوب على دعنه المتنوع للاتحاد حتى يستطيع تنفيذ خطته المستقبلية ونشر اللعبة.

من جانبه قال سمير بدران رئيس لجنة المدربين ان هذه الخطوة ذات اهمية عالية في تنفيذ الخطة الاستراتيجية في رفع وتنمية قدرات اللاعبين .