الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم : الجزائر أمام كوريا الجنوبية

نشر بتاريخ: 22/06/2014 ( آخر تحديث: 22/06/2014 الساعة: 19:26 )
برازيليا - معا : يلعب اليوم الأحد المنتخب الجزائري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة للدور الأول ببطولة كأس العالم 2014 م بالبرازيل أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

وترك المنتخب الجزائري سوروكابا محملا بالأمل على طريق انتزاع الفرصة الأخيرة نظراً لهزيمة الفريق في المباراة الأولى أمام نظيره البلجيكي 1/2 وهذه الهزيمة التي جعلته أمام خيار وحيد وهو الفوز على المنتخب الكوري إذا أراد الحفاظ على أمله في التأهل للدور الثاني.

وكان الفريق تدرب صباح اليوم على ملاعب المركز الرياضي بمدينة سوروكابا الواقعة في ولاية ساو باولو .

ويقيم الفريق خلال تواجده في بورتو أليجري بفندق "دوفيل" المواجه للمطار على أن يغادر بورتو أليجري عائداً إلى مقر معسكره في سوروكابا عقب انتهاء المباراة أمام كوريا الجنوبية.

وادى الفريق مرانه الأساسي يوم امس في الرابعة عصراً بتوقيت البرازيل وهو نفس موعد المباراة التي سيخوضها مع كوريا حيث يحرص الطاقم التدريبي للفريق على أن يكون التدريب الأساسي في نفس موعد المباريات حتى يعتاد اللاعبون على الأجواء الخاصة بالمباراة.

وكان الطاقم التدريبي نبه على اللاعبين الاحتفاظ بأحذية المطر معهم عند ذهابهم إلى سوروكابا في ظل موجة الطقس البارد التي ضربت ساو باولو وبورتو أليجري في الايام السابقة إضافة إلى التوقعات الجوية بهطول الأمطار اليوم .