الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمدالله: جهودنا تنصب على استنهاض المؤسسات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 23/06/2014 ( آخر تحديث: 23/06/2014 الساعة: 16:51 )
رام الله- معا - قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "إنه في الوقت الذي ينصب عمل الحكومة على حماية شعبنا وتقديم أفضل الخدمات من خلال استنهاض المؤسسات الفلسطينية وضبط أدائها، فإنه يرتكز أيضاً على الاستثمار بالمواطن وتحسين قدراته، وتطوير جودة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين وتنمية قدرتهم على الصمود في وطنهم".

جاء ذلك خلال احتفالية الإعلان عن منجزات ديوان الموظفين العام برعاية رئيس الوزراء وبحضور عدد من الوزراء والوزراء السابقين وأعضاء في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وممثلين عن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والعديد من الشخصيات الاعتبارية.
|286585|
وعبر الحمد الله عن فخره بما جاء في تقرير ديوان المحاسبة الأوروبي الذي أشار إلى خلو مؤسسات دولة فلسطين من الفساد، مؤكداً على أهمية البنية المؤسساتية التي تتميز بالكفاءة والفاعلية، وشاكراً ديوان الموظفين العام على الإنجازات التي حققها وجهود رئيس الديوان موسى أبو زيد من خلال خطة عمل الديوان التطويرية للأعوام 2013-2015 لرفع كفاءة الموظفين وتحسين بيئة وإجراءات العمل.

هذا وثمن د. الحمد الله الدعم المتواصل الذي تقدمه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لمؤسسات الدولة الفلسطينية متطلعاً لاستمرار هذه الشراكة.|286584|