الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحف الجزائرية تحتفل بفوز " الخضر " الكبير على كوريا الجنوبية

نشر بتاريخ: 23/06/2014 ( آخر تحديث: 23/06/2014 الساعة: 14:54 )
بيت لحم - معا : احتفلت الصحف الجزائرية بفوز منتخبها على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم في البرازيل.

وعنونت صحيفة "الشروق " : "فعلها الرجال " "الخضر يرفضون الإنكسار والعودة إلى الديار" مشيرة إلى أن المنتخب الجزائري حقق إنجازا غير مسبوق عندما سجل رباعية كاملة في شباك المنتخب الكوري ، وهو أول فوز للخضر في المونديال منذ الفوز الأخير على شيلي سنة 1982 وبات أول منتخب عربي يسجل 4أهداف في مباراة واحدة في نهائيات كأس العالم،

بينما عنونت صحيفة "الخبر" : «الخضر ينتفضون وينعشون حظوظهم في التأهل" ، وقالت إن منتخب الجزائر أنعش حظوظه في التأهل للدور الثاني بالمونديال.

وعنونت صحيفة "الهداف" : المنتخب الوطني يحطم كل الأرقام العربية والإفريقية في المونديال" وأشارت الى ان " الخضر أصبحوا يملكون أسرع هدفين متتاليين في كأس العالم في 155 ثانية".

من جهتها، نقلت صحيفة "البلاد" عن مدرب نادي أرسنال الإنجليزي أرسين فينغر، قوله: «الخضر يستحقون الفوز أمام الجنوبية.. الجميع في المنتخب الجزائري أدى دوره وساهم في الفوز المحقق أمام المنتخب الكوري.. لم نشاهد أداءً مماثلا للخضر منذ مدة طويلة، إلا أن النقطة السوداء في المواجهة هما الهدفين اللذان سجلهما لاعبو كوريا لكن في كرة القدم لا يمكن أن نربح كل شيء.