الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يستقبل نائب رئيس الوزراء للإطلاع على اوضاع المحافظة

نشر بتاريخ: 23/06/2014 ( آخر تحديث: 23/06/2014 الساعة: 16:16 )
الخليل- معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه صباح اليوم الاثنين نائب رئيس الوزراء ووزير الاقتصاد د.محمد مصطفى والوفد المرافق له من اجل الاطلاع على اخر المستجدات في المحافظة والتي تعاني ظروفا صعبة جراء الحملة العسكرية التي ينفذها الاحتلال منذ اكثر من عشرة ايام.

استعرض حميد الوضع العام وانتهاكات الاحتلال التي طالت المواطنين وممتلكاتهم في كافة ارجاء المحافظة جراء الحملة العسكرية الاسرائيلية.

من جانبه أكد مصطفى ان زيارته تأتي للإطلاع على احتياجات المحافظة والمعاناة التي يواجهها المواطنين جراء ممارسات الاحتلال مشددا على ان الحكومة ستقدم كل ما يمكن لدعم المواطنين وصمودهم.

وبعد نهاية اللقاء توجه الحضور لافتتاح المعرض الزراعي الثالث في مدينة دورا وذلك بحضور وزير الزراعة وفعاليات ومؤسسات المحافظة والذي يهدف الى دعم المنتج الوطني وتدعيم الاقتصاد الفلسطيني رغم كل الظروف الصعبة.

وتوجه حميد يرافقه نائب رئيس الوزراء ووزير الاسرى والزراعة شوقي العيسة لتقديم واجب العزاء في منزل الشهيد محمد دودين الذي سقط برصاص الاحتلال يوم الجمعة الماضي.

وفي نهاية الجولة توجه الحضور لتقديم التهاني للأسير المحرر رامي عصافرة من بلدة بيت كاحل الذي افرجت عنه سلطات الاحتلال الاسرائيلي.