الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة تختتم دورتين لتعليم السباحة بغزة

نشر بتاريخ: 23/06/2014 ( آخر تحديث: 23/06/2014 الساعة: 18:06 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:اختتمت وزارة الشباب والرياضة دورتين تدريبيتين لتعليم السباحة علي شاطئ بحر غزة، بمشاركة (43) شاباً، وذلك بحضور وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن ولفيف من الطلاب والمدربين وعلى رأسهم مشرف الدورة حبيب الوحيدي.

هذا وأقيمت الدورتين علي شاطئ بحر غزة بعد صلاة الفجر مباشرة ولمدة أسبوعين، وقد تخلل الدورتين حفل ختامي عقد يوم الجمعة الماضي تضمن عرضاً بحرياً للدورتين وعمل تشكيلات داخل عرض البحر وسباق لكلا الدورتين لاختبار مهارات أبطال الدورتين.

بدوره قدم أحمد محيسن الشكر والتقدير لطاقم المدربين المشرفين على الدورتين من خلال الجهود التي يبذلونها لخدمة ابناء القطاع، مثمناً سعي الطاقم التدريبي في تقديم ما هو مفيد للمشاركين.

وأكد محيسن على سعي وزارة الشباب والرياضة لتقديم كل ما يساهم في الارتقاء والتطوير لدى أبناء قطاع غزة، وأكد أن هذه الدورات تأتي ضمن سلسة الفعاليات التي تقيمها الوزارة بشكل مستمر لخدمة ابناء القطاع .

كما أشاد محيسن بالمدرب حبيب الوحيدي وشكره علي الجهود التي يبذلها ضمن الطاقم التدريبي في التنظيم والإشراف على مثل هذه الدورات التي تعقدها الوزارة مبينا أن مثل هذه الدورات لها أهمية كبيرة في تنمية الجسد وقوته وحيويته.
الجدير بالذكر ان الدورتين تمتا بالتعاون مع أسرتي مسجد الأمين ومسجد الفلاح بمدينة غزة بقيادة المدربين القديرين أحمد مرتجي وإبراهيم دغمش بالإضافة إلى مشرف الدورتين حبيب الوحيدي.