السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام غنام تكرم المشاركين في مخيم الشرطي الصغير في رام الله

نشر بتاريخ: 23/06/2014 ( آخر تحديث: 23/06/2014 الساعة: 22:31 )
رام الله- معا - كرمت اليوم محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام الاطفال المشاركين في مخيم الشرطي الصغير في رام الله.

واستقبلت المحافظ اطفال مخيم الشرطي الصغير في مقر المحافظة حيث قدم العقيد عمر البزور مدير شرطة المحافظة للدكتورة غنام حول المخيم الذي يقام برعاية الشرطة ويهدف الى زرع حب الوطن في نفوس الاطفال وتعزيزهم بثقافة القانون منذ نعومة الاظافر بالاضافة الى كسر الحاجز بين الطفل ورجل الشرطة، لافتا الى تلقي المشاركين في المخيم محاضرات حول السلامة المرورية والاستخدام السلبي للانترنت ومخاطر المخدرات واطلاعهم على اقسام الشرطة وطبيعة عملها، والالتزام بالنظام والقانون، والانضباط، وقيمة الوقت، بالاضافة الى العاب ترفيهية وزيارت لؤسسات واطلاعهم على الخدمات التي تقدمها.

واعربت الدكتورة ليلى غنام عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة لهؤلاء الاطفال لافتة الى اهمية ترسيخ مفهوم حب الوطن وزرعه في نفوسهم، كما قدمت الدكتورة غنام شرحا تفصيليا لاطفال المخيم حول طبيعة عمل المحافظة وما تقدمه لجميع ابناء المحافظة، وأوصتهم ان يكونوا مثالا للانضباط ونقل تجربتهم الى اشقائهم واصدقائهم قائلة لهم أن بناء الوطن يبدأ من الالتزام بالقانون والنظام العام وخاطبتهم :"أنتم أصبحتم شرطة صغار والمستقبل امامكم كي تصبحوا قادة تحملون الراية وتشاركون في بناء وتطوير الدولة، وتحققوا حلم الشعب الفلسطيني ورؤية القادة الشهداء بأن يرفع العلم الفلسطيني فوق مآذن القدس وكنائسها".

وعرف المشاركين في المخيم عن مجموعاتهم الثلاث (القدس، بيت لحم، عكا) عبر قصائد عن تلك المدن الفلسطينية التي تحاكي التاريخ والتراث.

وفي نهاية اللقاء قدم الطلاب باقة ورود للمحافظ تقديرا وحبا لها، فيما كرمت الدكتورة غنام جميع المشاركين في المخيم وقدمت لهم هدايا تقديرية.