الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس لـ معا: عودة الفتاة المختطفة لعائلتها

نشر بتاريخ: 24/06/2014 ( آخر تحديث: 24/06/2014 الساعة: 15:17 )
نابلس - معا - اعلن محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب رسميا عودة الفتاة "المختطفة" من مدينة نابلس، مؤكدا ان الفتاة في طريقها الى مدينة نابلس.

وقال الرجوب في تصريح خاص بـ معا ان الفتاة 22 عاما سُلّمت لمركز استخبارات طولكرم، والان في في طريقها الى نابلس، مؤكدا ان الاجهزة الامنية والشرطة عملت على مدار الساعة منذ اللحظة الاولى التي تلقت فيها البلاغ، مؤكدا ان الامن الفلسطيني كان لديه شكوك حول ان العملية ليست اختطاف بمعنى اختطاف رغم ان الخاطفين طلبوا مبالغ مالية.

واضاف الرجوب ان الامن استطاع حل اللغز الذي سبب ارق وازعاج الشارع الفلسطيني حيث قام بتتبع كافة المعلومات ومداهمة منازل في منطقة النصارية حيث كانت تتواجد الفتاة، رافضا الكشف عن مزيد من المعلومات، مؤكدا ان الامن الفلسطيني بحث في كافة الكاميرات الموجودة في الشارع خاصة بمنطقة الدوار ولم تسجل الكاميرات اي حادث اختطاف.

وكان قد أقدم مجهولون، يوم الاحد، على اختطاف فتاة (22 عاما) من وسط مدينة نابلس، مطالبين بفدية قدرها 50 ألف دينار اردني لاطلاق سراحها.

وقال والد الفتاة لـ معا حينها : "لقد اختطفوا ابنتي بواسطة سيارة بالقرب من المجمع التجاري وسط المدينة، لا سباب لا أعلمها"، مؤكدا انه تلقى اتصالا هاتفيا من الخاطفين طالبوه بدفع فدية قدرها 50 الف دينار اردني لقاء إطلاق سراح ابنته.

واكد والد الفتاة وهو عامل في اسرائيل انه فقد اعصابه بمجرد سماع الخبر وانه سيعمل كل ما باستطاعته للافراج عن ابنته وعودتها سالمة الى منزلها حيث تقطن في إحدى قرى نابلس.