الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث مع وسائل الإعلام المحلية عددا من القضايا

نشر بتاريخ: 24/06/2014 ( آخر تحديث: 24/06/2014 الساعة: 11:53 )
جنين -معا- بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية في محافظة جنين عددا من القضايا الهامة التي تأتي ضمن سياق التغطية الإعلامية لكافة الظواهر السلبية وتعزيز مقومات السلم الأهلي، وتقصي الحقائق عند النشر، جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر المحافظة .

من جهته أكد المحافظ رمضان على أهمية دور وسائل الإعلام ، التي تعتبر مرآة المجتمع ، لبناء جسر من التعاون المتين والثقة ما بين مصدر المعلومات ووسائل الإعلام عند متابعة قضايا المواطنين .

وركز رمضان على التعاون المشترك من أجل الحفاظ على القانون والنظام لتحقيق السلم الأهلي الاجتماعي الذي هو مطلب أساسي للمواطنين بما يرتقي بمصالح المجتمع ، وتوظيف وسائل الإعلام في التوعية ومحاربة كافة المظاهر السلبية التي يحدثها قلة قليلة من الخارجين عن القانون .

وأضاف إن بعض الإحداث والظواهر باتت تقلقة حياة المواطن الذي يبحث عن الأمن والاستقرار والحياة الكريمة في ظل الظروف الصعبة التي تواجهه مع استمرار آلة العدوان الإسرائيلي التي تستهدف زعزعة استقراره ، دورنا يتطلب توفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين وتعزيز صموده فوق أرضه.

كما رد على عدد من أسئلة واستفسارات الإعلاميين، وقال نحن نكفل للجميع حرية الرأي والتعبير والنشر بما ينسجم مع القانون ويحقق طموحات شعبنا الجمعية.