الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يستقبل وفدا شعبيا بحرينيا ويطلعه على اوضاع المحافظة

نشر بتاريخ: 24/06/2014 ( آخر تحديث: 24/06/2014 الساعة: 15:44 )
الخليل -معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء في مقر المحافظة وفد شعبي من مملكة البحرين يمثل لجنة دعم القدس ورجال اعمال وذلك بهدف الاطلاع على انتهاكات الاحتلال وتعزيز صمود المواطنين .

ورحب حميد بالوفد الضيف مؤكدا عمق العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والبحريني مثمنا الزيارات المتكررة للوفود من مملكة البحرين التي تشعر المواطن بالطمائنينة وتعزز صموده في ظل انتهاكات وممارسات الاحتلال العنصرية التي طالت كافة مناحي الحياة .

واستعرض المحافظ الوضع العام والأضرار التي لحقت بالمواطنين وممتلكاتهم جراء الحملة العسكرية التي يشنها الاحتلال بحجة البحث عن المستوطنين المفقودين مشددا ان الاحتلال يحاول استغلال الوضع لتنفيذ اجندة سياسية ونشر الفوضى وتقويض منجزات الشعب الفلسطيني .

وتحدث حميد عن معاناة الاسرى داخل سجون الاحتلال وخصوصا المرضى والمضربين عن الطعام والذين يواجهون سياسة اهمال طبي ممنهجة وإجراءات تنتهك كافة الحقوق والمواثيق الدولية .

من جانبهم عبر اعضاء الوفد عن شكرهم للرئيس محمود عباس "ابو مازن " والقيادة الفلسطينية التي اتاحت لهم الفرصة بزيارة دولة فلسطين من اجل الاطلاع على معاناة المواطنين وتوجيه رسالة دعم وصمود للشعب الفلسطيني مشددين انهم سوف ينقلوا ما شاهدوه من انتهاكات اسرائيلية للعالم اجمع وتحدث رجال الاعمال عن المشاريع والاستثمارات المنوي تنفيذها خلال الفترة المقبلة في فلسطين .