الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام تضامني مع الاسرى في نابلس

نشر بتاريخ: 24/06/2014 ( آخر تحديث: 24/06/2014 الساعة: 19:23 )
نابلس- معا - بمشاركه العشرات من منتسبي المخيمات الصيفية في نابلس نظم اليوم اعتصام اعتصام تضامني مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام لليوم 62 على التوالي.

ورفع المشاركون خلال الاعتصام الشعارات وألقوا الكلمات الداعمة لصمود الأسرى الإداريين، وطالبوا المجتمع الدولي وأطفال العالم التضامن مع أبناء الأسرى المضربين عن الطعام.

وألقى سامي دغلس ممثل الاغاثة الطبية في نابلس كلمة أكد خلالها على أهميه دعم إضراب الأسرى، مؤكدا أن الاغاثة الطبية وكافة متطوعيها يعربون عن تضامنهم مع الأسرى وعائلاتهم.
|286731|
وتحدث رائد عامر مدير نادي الأسير الفلسطيني في نابلس، مشيرا فب كلمته إلى أوضاع الأسرى المضربين والذين نقلوا إلى المستشفيات الاسرائيلية نتيجة تردي أوضاعهم الصحية.

وبين أن محامي نادي الأسير يقومون بطلب زيارتهم ويحاولون التواصل معهم والاطلاع على أوضاعهم، وبين أن الرئيس أبو مازن والقيادة ورئيس الوزراء يجرون اتصالات حثيثة مع كافة الجهات والمؤسسات الدولية لإنقاذ حياه الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام.

وطالب عامر كافة المؤسسات والجمعيات والجاليات العربية والاسلامية التحرك لدعم قضية الأسرى في سجون الاحتلال، وطالب والد الأسير انس جود الله الرئيس أبو مازن والفصائل التحرك لإنقاذ الأسرى.