الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابات في سلسلة غارات اسرائيلية على قطاع غزة

نشر بتاريخ: 24/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 10:26 )
غزة- معا - أصيب عنصران من الشرطة البحرية الليلة في سلسلة غارات اسرائيلية شنها الطيران الحربي على مناطق مختلفة بقطع غزة.

واكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة وصول اصابتين وهما من الشرطة البحرية و قد اصيبا برضوض في مناطق متفرقة من الجسم جراء القصف الاسرائيلي الذي تعرض له محيط موقع البحرية غرب النصيرات.

ووصف القدرة حالة المصابين بالمستقرة والمطمئنة.

وافاد مراسل "معا" ان الطائرات قصفت موقع حطين التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في القرية البدوية شمال غزة، كما اغار الطيران الحربي الاسرائيلي على ارض زراعية شمال غزة دون ان يبلغ عن اصابات.

كما افادت مصادر امنية ان الطائرات قصفت متنزها بالقرب من موقع البحرية غرب النصيرات بـ 3 صواريخ.

كما استهدف الطيران مزرعة دواجن في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس دون وقوع اصابات، كما قصف الطيران موقعا للمقاومة بالمدينة.

وقصفت الطائرات الاسرائيلية اراضي المواطنين قرب مركز شرطة المرور بدير البلح وسط القطاع.

وقصفت الطائرات موقع عبد العزيز الرنتيسي في محيط دوار التوام شمال غرب غزة بصاروخين مما لحق اضرارا مادية في ممتلكات المواطنين.

وقال الناطق باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي في تصريح صحفي انه ردا على اطلاق الصاروخ من قطاع غزة ضرب الجيش الاسرائيلي الليلة سبعة أهداف منها 5 منصات صواريخ محفورة شمال قطاع غزة وموقع عسكري بالاضافة الى موقع لإنتاج أسلحة جنوب القطاع.

بدورها أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني على استقرار الحالة الأمنية في قطاع غزة، عقب سلسلة الغارات شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على مناطق متفرقة بالقطاع.

وقالت الداخلية - على لسان المتحدث باسمها إياد البزم – إن "الأجهزة الأمنية والشرطية تواصل عملها بشكل كامل، وتعمل على حماية الجبهة الداخلية بالرغم من العدوان الإسرائيلي والغارات اليومية".

وطمأن البزم أبناء الشعب الفلسطيني بأن الحالة الأمنية الداخلية في القطاع مستقرة وهادئة.