الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تل أبيب - إسرائيلي "يبطل الشعوذة والسحر" في الفيسبوك ويغتصب النساء

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 26/06/2014 الساعة: 10:17 )
تل أبيب - إسرائيلي "يبطل الشعوذة والسحر" في الفيسبوك ويغتصب النساء
تل أبيب - معا - قبضت شرطة تل أبيب الإسرائيلية على مشعوذ يهودي (38 عاما)، من سكان بلدة "يهود" بعد اعلانه عبر صفحة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" عن نشر دعاية يقول فيها إنّه يبطل السحر والشعوذة.

وكان الإسرائيلي عرض خدماته لابطال "السحر والأعمال والشعوذة" عبر صفحته على الفيسبوك، عن طريق عقد "لقاءات روحانية وجلسات علاجية بالحجب، والتمائم والرقية" مقابل رسوم بلغت آلاف الشواقل متكفلا بحل "كافة أعمال السحر وإبطال مفعولها".

ووفقا لمادة التحقيق لم يكتف المشتبه به "المشعوذ الدجال" بذلك بل اعتاد استغلال تعلق النساء به ممارسا معهن الجنس مرة تلو الأخرى دون ارادتهن الحرة.

هذا ويشار إلى أنه تمّ، صحيح حتى هذه المرحلة، استلام عدد من مثل هذه الشكاوى بخصوصه، جميعهن نساء يهوديات من سكان المنطقة هناك، وبحيث تشك الشرطة بوجود نساء ضحايا كثر أخريات، اللاتي كنّ وعلى ما يبدو قد قصدوه كلما ضاقت بهن الحال، مستبيحا أعراضهن ووقعن فريسة لنصبه واحتياله.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّه من المزمع أن يتم في خلال ساعات نهار اليوم الأربعاء إحالة المشتبه إلى محكمة الصلح في تل ابيب لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.