الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الرياضي للتعليم العالي ينظم المؤتمر الرياضي في جامعة ابو ديس

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 21:23 )
رام الله - بسام ابو عرة - ينظم الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي المؤتمر الرياضي الاول بعنوان" الرياضة الجامعية بين الواقع والطموح " وذلك يوم السبت الموافق 28 من الشهر الجاري في جامعة القدس ابو ديس بحيث تبدا الفعاليات الساعة العاشرة صباحا وتختتم الساعة السادسة مساء.

وسيكون المؤتمر برعاية وزيرة التربية والتعليم العالي د. خولة الشخشير وبدعم من جوال وحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورؤساء جامعات عديدة وشخصيات رياضية واعتبارية ورافي عصفور رئيس الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي، واعضاء مجلس الادارة والعديد من المهتمين الرياضيين والاكاديميين والجامعيين .

ومن المقرر ان يكون هناك العديد من الكلمات ابرزها كلمة وزيرة التربية والتعليم العالي وكلمة اللواء الرجوب وكلمة رئيس جامعة ابو ديس وكلمة رئيس اتحاد رياضة الجامعات رافي عصفور الذي سيقدم شرحا وافيا عن نشاطات وفعاليات الاتحاد.

وسيحاضر في المؤتمر د. جمال ابو بشارة " واقع الرياضة الجامعية والرؤية المستقبلية " وكذلك د. جمال شاكر ، ومحاضرة للاستاذ الدكتور عبد الناصر قدومي " دور الدعم المالي والمعنوي في تحقيق الانجازات الرياضية للطلبة الجامعيين، ومحاضرة اخرى للدكتور خالد ملوح " الرياضة الجامعية ارضية خصبة لتنمية المهرات وفرز الطاقات الرياضية " ، ومحاضرة للدكتور مؤيد شناعة بعنوان ط صقل العاملين في مجال التدريب وتهيئتهم لظروف العمل ، ومحاضرة للدكتور وليد خنفر " الامكانات الرياضية في الجامعات ودورها في الانجاز الرياضي ، ومحاضرة للدكتور خلدون زغير " المكافات المادية والمعنوية للطلبة المميزين رياضيا ودورها في الارتقاء بالانجاز الرياضي، وستكون هناك محاضرة عن دور الاعلام في تفعيل الرياضة الجامعية .

وفي ختام المؤتمر سيتم تكريم ضيوف الشرف وتوزيع الشهادات وعرض التوصيات.