الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الخلود للمفروشات تشارك في معرض "أنا وطني"

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 26/06/2014 الساعة: 10:17 )
نابلس - معا - شاركت شركة ومصنع الخلود للمفروشات في معرض "انا وطني" للمنتجات الفلسطينية، الذي تنفذه شبكة معا المقام في مجمع برك سليمان في مدينة بيت لحم لغاية نهاية الشهر الحالي.

وشاركت "الخلود" في المعرض من خلال زاوية عرضوا فيها صناعة الاثاث والمفروشات، حيث تعتبر احدى الشركات الكبرى على مستوى الوطن في هذه الصناعة، وتم اختيارها كشركة وحيدة في المعرض.
|286867|
وتقوم الشركة بصناعة الاثاث بيد فلسطينية بالكامل، وهو ما يميزها عن غيرها من الشركات في هذا المجال-كما يشير صاحبها فراس قتلوني- بموديلات غربية وعربية، وبجودة عالية جدا، وبتصاميم فريدة من خلال كوادر مؤهلة ومصممين محترفين.

ولاقت زاوية شركة الخلود للمفروشات اقبالا كبيرا من زوار المعرض، وابدى الجميع اعجابهم الكبير بمنتوجات الشركة وجودتها العالية وتصاميمها العصرية.
|286868|
وذكر قتلوني انه تم اختيار الشركة للمشاركة بالمعرض حسب اسس معينة، معايير تناسب هدف المعرض في تشجيع المنتج الوطني، مشيرا ان الشركة تصنع اثاثها بنفسها من البداية حتى النهاية، حيث نقوم بتحويل المواد الخام لمفروشات تناسب اذواق الجميع، والشركة ايضا لها سوقها الخارجي والمحل على حد سواء.

ويضيف صاحب شركة الخلود للمفروشات " نامل ان نكون على قدر من المسؤولية، حيث استطعنا ان نثبت أنفسنا بالسوق كشركة ومصنع رائد في صناعة الاثاث".

وشارك بالمعرض الذي تم افتتاحه اول امس في بيت لحم اكثر من 50 شركة فلسطينية، ويهدف منه نشجيع المنتج الوطني وتسويقه، وتسليط الضوء على مشاكله والعقبات التي تواجه نجاحه.