الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في غزة الأكاديمية الرياضية تفتتح دورة المدرب المتكامل

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 19:03 )
غزة - معا - الناطق الاعلامي : افتتحت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية دورة المدرب المتكامل والتي تختص في الإصابات الرياضية وعلم النفس الرياضي وعلم الحركة ، بواقع 20 ساعة تدريبية ، معتمدة من وزارة الشباب والرياضة .

وشهد اليوم الأول للدورة إقبال كبير من الرياضيين والمدربين للاستفادة من مجالات وتخصصات الدورة والتي يشرف عليها أخصائيين وأكاديميين على أعلى المستويات .

وقال منسق الدورة الأستاذ :فادي الطناني أن هذه الدورة تأتى ضمن رؤية الأكاديمية والتي تهدف بالارتقاء بالمدرب الفلسطيني ومساعدته على القيام بدوره بشكل علمي في المجال التدريب ، بالإضافة إلى تعليم المهارات والخطط .

بدوره قال الأستاذ عبد الحكيم طالب المحاضر في الإصابات الرياضية وتأهيلها "من الجميل أن أشاهد 25مدرب من كافة مناطق قطاع غزه يشاركون بالدورة واهتمامهم بالإصابات وكيفية التعامل معها ".

وكشف أن لدى الأكاديمية خطة لإقامة دورات متخصصة وموسعة في كل مجال منفصل عن الأخر في الأيام القادمة .

بدوره أعرب الكابتن: فريد الزعانين مدرب نادي بيت لاهيا الرياضي عن سعادته بحضور هذه الدورة الأولى من نوعها ، مؤكدًا أن هناك فائدة كبيرة في المساقات التي تشملها الدورة .

وابدي الكابتن أيمن أبو عويمر مدرب مدرسة الكرة للناشئين بالجامعة الإسلامية إعجابه بالطريقة المبسطة للمحاضرين وبأسلوبهم العلمي في شرح المحاضرات .
وأوضح الكابتن أيمن انه يرغب في أن تكون هناك دورات مماثلة لهذه الدورة ، شاكرًا الأكاديمية الرياضية الفلسطينية على اهتمامها بالرياضة الفلسطينية وبالمدربين تحديدًا .

الجدير ذكره ان الدورة ستستمر لمده 4أيام ويحاضر بها الاستاذ احمد العثماني ماجستير بعلم النفس الرياضي والأستاذ عبد الحكيم طالب ماجستير بالإصابات الرياضية وفادي الطناني ماجستير علم الحركة .