الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي والوطني سلفيت تخرج مخيم ازهار الربيع

نشر بتاريخ: 26/06/2014 ( آخر تحديث: 26/06/2014 الساعة: 10:35 )
سلفيت- معا - بحضور نائب قائد منطقة سلفيت والوفد المرافق له والرائد حسن الترك والنقيب رامي حسان مدير النشاط في الهيئه والنقيب شكري خاطر والنقيب عاطف الديك بحضور عدد من السكان في بلدة كفر الديك وأهالي الأطفال المشاركين في مخيم ازهار الربيع.

افتتح الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحه والقران الكريم ومن ثم فقرة فنية لاطفال المخيم وألقى النقيب رامي حسان كلمة التوجيه السياسي والوطني مرحباً بالحضور كل باسمه ولقبه شاكراَ كل من ساهم في انجاح المخيم، كما وشكر المشرفين والمشرفات على المخيم وتحدث النقيب رامي حسان في كلمته انه تم غرس المفاهيم والثقافة الوطنيه في عقول ونفوس المشاركين في المخيم.

واضاف حسان بان هيئة التوجيه السياسي ستبذل قصارى جهدها من أجل انجاح المخيمات الصيفيه في محافظة سلفيت وذلك من خلال تقديم كل الدعم لهذه المخيمات.

وشكر حسان قائد منطقة سلفيت العقيد ركن رياض الطرشه لوقوفه الى جانب هيئة التوجيه السياسي في انجاح المخيم الصيفي ازهار الربيع وألقى نآئب قائد المنطقه المقدم جاد الله محمود كلمة شكر فيها هيئة التوجيه السياسي وجمعية ابداع الطفل لاتمامهم مخيم ازهار الربيع وانجاحهم له.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على المشتركين في المخيم من الاشبال والزهرات وكذلك تم تقديم درع لقائد المنطقة لمساهمته في انجاح المخيم.