الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد بحريني خيري يزور جمعية التضامن بنابلس

نشر بتاريخ: 26/06/2014 ( آخر تحديث: 26/06/2014 الساعة: 14:03 )
نابلس- معا - زار وفد بحريني للتضامن مع الشعب الفلسطيني مكتب محافظة نابلس ومن ثم قام بزيارة لجمعية التضامن الخيرية للاطلاع على نشاطاتها ومشاريعها ولتسجيل وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها أبناؤه.

وترأس الوفد الزائر محمد الترك (ابو الراشد) مستشار اول في سفارة دولة فلسطين في البحرين للتضامن مع الشعب الفلسطيني رافقه حسين الدباس من مكتب الرئاسة الفلسطينية وفاطمة بن سلمان بن محمد وهي عضو في المجلس البلدي والمصور البحريني خالد عبد الله والاعلامية عائشة عبد اللطيف والاعلامي حسن كمال وادهم يوسف رئيس جمعية المقاولين البحرينين وليليان حيدر وعبدالله علي الزباني وموزة الزباني ورجل الاعمال جودة عبود حيدر رجل وباسمة خلفان وفاطمة السلمان ود.محمد الجمل وعادل عبد الرحمن الرفاعي وعبدالله راشد العثمان وفؤاد محمد ونادية يوسف عبدالله وسميرة علي خلفان ونور الهدى خلفان وشيخة علي ابراهيم حسن والسادة في العلاقات العامة لمكتب الرئيس الفلسطيني.

وكان في استقبالهم رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الدكتور كمال الوزني والاستاذ عرسان النجار والسيدة سعاد الحجاوي والسيدة ختام الجوهري والسيد خالد حميض، وطاقم عمل قسم الأيتام وموظفات الجمعية والعاملين فيها.

وتم استقبال الوفد في مقر ادارة جمعية التضامن الخيرية رحب د.مقبول بالوفد الضيف وأكد على تلاحم الشعبين وشكره لمملكة البحرين حكومة وشعباً.

وثمن على اللفتة الطيبة من الوفد الزائر والتي اعتبرها بمثابة تشريف لجميع أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيزا لصموده على أرضه ووطنه، وقدم شرحا موجزا ومدعما بالفيديو لبعض من أنشطة الجمعية وخدماتها الاجتماعية والتي تقدمها لأيتام هذه المحافظة ولأسرها المحتاجة.

وتحدث ابو الراشد رئيس أعضاء الوفد البحريني معبرا عن اعتزازه بما تقدمه جمعية التضامن الخيرية من خدمات مؤكدا دعمه لهذه الأنشطة ،و عن فتح باب المشاريع التشغيلية مع الجمعية متوجا ذلك بتبرع مشكور قيمته 20 الف دينار بحريني والف دولار.

وتحدث عن مجالات العمل الخيري وعن دعم مملكة البحرين لكل وجوه العمل الخيري في فلسطين.

بعد ذلك اصطحب طاقم عمل جمعية التضامن الوفد بجولة تعريفية في اسواق البلدة القديمة حيث وجدوا استقبالا وترحيبا حافلا من سكان المدينة وتجارها.

بعدها اصطحب رئيس الجمعية التضامن الدكتور علاء الوفد و قاموا بزيارات تفقدية لبعض الأسر الفقيرة المعدمة و قدموا مبالغ مالية لها.