الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشمس يحتفل ويكرم الطلبة المتفوقين بالنادي

نشر بتاريخ: 26/06/2014 ( آخر تحديث: 26/06/2014 الساعة: 13:54 )
غزة - معا - محمد سليمان أبو شريعة الإعلامي بنادي الشمس :نظم نادي الشمس الرياضي عصر يوم /الأربعاء/ الموافق 25/6/2014 احتفالا رياضياً مميزاً، لتكريم ما يقارب 70 لاعباً من اللاعبين المنتسبين لأنشطة النادي ، وأقيم الاحتفال في مقر النادي وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي بالإضافة إلي الأستاذ وليد أيوب رئيس المجلس الاولمبي الفلسطيني والأستاذ علي أبو حسنين عميد رؤساء الأندية والدكتور علاء حرب مدير المنطقة التعليمية والأستاذ محمود النيرب وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدنية والعديد من مدراء المدارس يتقدمهم الأستاذ نايف الحطاب ولفيف من أولياء الأمور وأهالي الطلبة المتفوقين .

افتتح الاحتفال بقراءة القران الكريم، تلاها الوقوف للسلام الوطني، مع بعض الكلمات التي تطرق فيها الضيوف ومدراء المدارس عن أهمية العلم والرياضية، وضرورة التوفيق بينهم من أجل بناء جيل قادر على حمل أعباء الوطن وحل مشاكله .

وشهد الحفل مجموعة من الاستعراضات للمدرسة الكروية الخاصة بقيادة الكابتن حمدي أبو دلال و مدرسة الكاراتيه بقيادة الكابتن محمد سعد والعديد من الفقرات الترفيهية والثقافية والوصلات الإنشادية والفن الشعبي " الدبكة ".
|287003|
وخلال كلمة النادي التي ألقاها الدكتور عادل الحكيم عضو مجلس الإدارة،رحب من خلالها بالحضور وبارك للطلاب المتفوقين تفوقهم وحصولهم على هذه الدرجات، وقال : " إن التنافس الشريف في العلم شيء رائع ويدعو إلى الفخر" ، وأشار إلى أن هذا التفوق من البشريات التي يسعد لها القلب ويبعث في النفس الطمأنينة لأن الجيل القادم سيكون متفوقًا محبًا للعلم ,والوطن .

وفي ختام الحفل كرّم مجلس إدارة النادي والضيوف مدراء المدارس و الطلاب المتفوقين بدروع تذكارية, فيما عبر أهالي اللاعبين المتفوقين عن سعادتهم الكبيرة باليوم الاحتفالي وجهود نادي الشمس الرياضي في تكريم أبنائهم المتفوقين. وعمت الفرحة أجواء الحفل وأنارت البهجة والسرور أوجه اللاعبين والحاضرين .