الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة:اتحاد السباحة والرياضات المائية يختتم فعاليات بطولة فلسطين الرابعة

نشر بتاريخ: 26/06/2014 ( آخر تحديث: 26/06/2014 الساعة: 15:59 )
غزة- معا - دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية : اختتم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية مساء اليوم الخميس فعاليات بطولة فلسطين الرابعة للمسافات القصيرة, والتي حملت شعار "الحرية للأسرى –ماء وملح" , واقيمت دعما وإسنادالإضرابهم في سجون دولة الاحتلال في مواجهة سياسة الاعتقال الاداري التعسفي المفتوح ,وبحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية, واعضاء الاتحاد مسعود عاشور نائب الرئيس ورفيق مراد وصبحي الداية, ومنير البرش رئيس نادي نماء الرياضي واحمد محيسن رئيس نادي المجمع الاسلامي .

وجرت فعاليات البطولة السباحة على مسبح نادي الجمعية الاسلامية بمدينة غزة, وشارك في فعالياتها اكثر من 60 سباحا من مختلف الاندية والمؤسسات الرياضية ,و تنافسوا في كافة انواع ومسابقات السباحة المعتمدة لدي الاتحاد وتم تطبيق القانون الدولي فيها.

وشهدت سباقات البطولة منافسة شديدة وندية بين المشاركين في مختلف انواعها وجرت على مدار اليومين الماضيين في انواع السباحة في الفئات التالية: صدر, ظهر, حرة, فراشة, فردي متنوع ,فريق تتابع .وقادها لجنة حكام معتمدة من الاتحاد بقيادة الحكم يونس ابو حصيرة.

وعقب اختتام منافسات البطولة اكد د. المجدلاوي ان البطولة حملت روح المنافسة بين المشاركين؛معبرا عن سعادته بمستواها ؛حيث قدم السباحون عروضا شيقة ,ونوه الى استمرار دعم اللجنةالأولمبية للاتحاد من اجل اقامة المزيد من المنافسات ’ومثمنا في الوقت نفسه جهود اعضاء الاتحاد في الرقي برياضة السباحة وكذلك اعتماد الاتحاد على اللجان المتخصصة في ادارة المنافسات, ووعد بتقديم المزيد من الدعم للاتحاد مستقبلا .وشاكرا ذلك نادي الجمعية على مساندته الدائمة واستضافته للبطولة.

بدوره شكر عضو الاتحاد صبحي الداية الجنة الاولمبية على رعايتها ودعمها المستمر للاتحاد لإقامة البطولات, لافتا الى ان الاتحاد سيعمل مستقبلا على اقامة المزيد من البطولات, ومشيدا بمستوى السباحين وروحهم العالية والتزامهم وانضباطهم خلالها .

وفي ختام منافسات البطولة تم تكريم السباحين المشاركين وتقليدهم الميدالياتوالكؤوس على الفائزين بالمراكز الاولى في منافسات البطولة, كما تم تقديم درع تقديري للدكتور اسعد المجدلاوي من الاتحاد الفلسطيني تقديرا للجهود اللجنة في دعم بطولات الاتحاد. وسيتم لاحقا نشر كافة اسماء الفائزين حسب ترتيبهم في المنافسات وحكام البطولة.