الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد ألماني في ضيافة مدرسة كرة القدم التابعة للأكاديمية الرياضية

نشر بتاريخ: 28/06/2014 ( آخر تحديث: 28/06/2014 الساعة: 14:27 )
غزة - معا - الناطق الاعلامي :استقبلت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية الوفد الألماني ممثلا بالسيد إليا كستيلانس مدير مكتب جامعة برلين الحرة وممثلها في الأنشطة الرياضية والسيدة كرستن المسئولة الإعلامية والمنسقة الإعلامية للمشاريع الألمانية بالشرق الأدنى ، حيث قام الوفد بزيارة مدرسة كرة القدم للناشئين التابعة للأكاديمية ، بالإضافة إلى اطلاعه على انشطة الأكاديمية المتعددة .

وأعرب مدير الأكاديمية الرياضية الأستاذ إياد أبو ظاهر عن شكره للأصدقاء في ألمانيا على دعمهم المعنوي ونصائحهم الفنية التي ساعدت في خروج الأكاديمية الرياضية الفلسطينية للواقع الرياضي الفلسطيني .

وأكد أن تواصل الأكاديمية مع الألمان من شانه أن يخدم الرياضة الفلسطينية سواءً على مستوى الملاعب و تطوير أداء المدربين ونقل الخبرات الألمانية .

ولاقت أنشطة الأكاديمية إعجاب الوفد الألماني وخاصة مدرسة كرة القدم ، بالإضافة إلى الإلية المتبعة في إدارة المدرسة من حيث الخطة التدريبية والملاعب المعشبة والأدوات المستخدمة في التدريب ، بالإضافة إلى المكان المميز لممارسة أنشطة المدرسة .
|287277|
و قال السيد الألماني إليا انه سعيد برؤية أنشطة الأكاديمية المتنوعة خاصة مدرسة كرة القدم للناشئين و أن ما يراه على الأرض هو ثمره ما قدمته ألمانيا من خبرات في كرة القدم لمشرفي الأكاديمية الذين تلقوا التدريب المميز في كرة القدم بألمانيا .

وفي كلمة وجهها السيد ايليا للأطفال حيث شدد على ممارسة لعب كرة القدم والتمتع بها والمحافظة على التدريب المستمر مع التحلي بالأخلاق العالية والروح الرياضية التي من شائها الارتقاء باللاعب إلى النجومية .

وفي ختام اللقاء قامت الأكاديمية بعقد لقاء بين أهالي لاعبي مدرسة كرة القدم للناشئين و الوفد الألماني حيث تم مناقشة كيفية تطوير مدرسة كرة القدم والارتقاء بمستويات اللاعبين .

يذكران الوفد الألماني زار مقر الأكاديمية الرياضية الفلسطينية وشاهد بعض أنشطتها ومنها دورة المدرب المتكامل ودورة تعليم كرة الطائرة للفتيات ومعهد الأمل للأيتام .