الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد ينظم بطولة الراحل رفيق فروانة الرمضانية للمؤسسات

نشر بتاريخ: 28/06/2014 ( آخر تحديث: 28/06/2014 الساعة: 14:55 )
غزة - معا - اللجنة الاعلامية :تخليدا وتكريما لروح المرحوم رفيق فروانة أحد كوادر نادي غزة الرياضي الذين قدموا خدمات جليلة عبر مسيرة طويلة ينظم نادي غزة الرياضي البطولة الرمضانية السنوية على ملاعب النادي بالتنسيق والتعاون الكامل مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وبمشاركة " 12 " فريقا يمثلون مختلف المؤسسات والنقابات والبنوك والشركات والأطر الطلابية والمساجد والساحات الشعبية.

وقد أكد موسى الوزير رئيس النادي أن هذه البطولة تأتى تكريم لرجل معطاء ساهم فى تعزيز الانجازات وانصهر مع قيادات وكوادر النادي فى بوتقة العمل والعطاء وأثبت عبر تضحياته الكبيرة صدق الانتماء والولاء للعميد.

وأضاف نحن سعداء اليوم أن ننظم هذه البطولة بالتعاون والتنسيق الكامل مع الاتحاد الفلسطينى للرياضة للجميع لخصوصية الحدث وللمهنية العالية والقدرة على تحقيق النجاح والوصول بقطار البطولة لبر الامان.

من جهته ثمن نبيل فروانة نجل الفقيد هذه المبادرة للعميد مؤكدا على أن والده رحل وقلبه معلق بالنادي وكان حلم حياته أن يرى منشآت النادي الحديثة وهى تزين جبين الرياضة الفلسطينية وأشاد بالدعم الكبير والرعاية للبطولة لمجلس الادارة.
|287289|
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة خلال الاسبوع الأول من شهر رمضان المبارك بعد صلاة التراويح بالنادي وسوف يقوم بقيادة المباريات نخبة من حكام الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع بمحافظة غزة وسوف تستمر فعاليات البطولة على مدار ثلاثة أسابيع بواقع يوم كامل من كل أسبوع.

من جهته أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع أن هذه البطولة هى ضمن برنامج رياضى ، حيث سوف تنطلق بالتزامن مع هذه البطولة بطولة العالم المصغرة لكرة القدم للمؤسسات والشركات والبنوك برعاية شركة جوال وبتنظيم الاتحاد وعلى ملاعب النادي الاهلى الفلسطيني بغزة وفى ذات السياق جاري ترتيب موعد انطلاق بطولة الاسرى والمعتقلين تضامنا مع أسرى الحرية فى السجون الاسرائيلية.

وأشار إلى أن شهر رمضان سوف يشهد نشاط كبير للاتحاد حيث هناك مجموعة زيارات لقيادات ومرجعيات رياضية ولأندية ومؤسسات وجمعيات شبابية على مستوى محافظات الجنوب لتعزيز جسور التواصل وبناء شبكة ومنظومة علاقات للمساهمة فى نشر فكر وثقافة الرياضة للجميع وتعزيز العلاقة المجتمعية وتعميق مفاهيم الثقافة الرياضية الوطنية والصحة العامة.