الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام "مخيم إبداعات2" لتنمية الاطفال باللغة الانجليزية

نشر بتاريخ: 28/06/2014 ( آخر تحديث: 28/06/2014 الساعة: 18:47 )
الخليل- معا - اختتم مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب بالخليل "مخيم إبداعات2" 2014 الذي شارك به 30 طالب وطالبة من طلبة المدارس بهدف تنمية مهاراتهم في المحادثة باللغة الانجليزية والمهارات الحياتية واليومية.

واشرف على المخيم اساتذة عرب ومدربين اجانب وذلك لمساعدة الطلبة في حصولهم على مهارات النجاح في المواضيع التي تفيدهم في الحياة العملية والعلمية خاصة اللغة الانجليزية.

وقال مدير المركز رأفت شنتير ان تنظيم هذا المخيم للطلبة في فترة العطلة الصيفية كان الهدف منه استثمار الطالب للعطلة الصيفية في التعليم والتطوير وتنمية الذات وتعريف الطلبة في مدينتهم الخليل وذلك من خلال تنظيم زيارات لهم الى شركات وأماكن تاريخية بالمحافظة.

وأشار ان المخيم اهتم بمواضيع تدريب الطلبة على اسس المحادثة بالانجليزية وذلك لتطوير الطلبة حتى يكونوا مؤهلين للدراسة في الجامعات المحلية والدولية والتعرف على ثقافات الدول الاجنبية.

بدورة قال منسق المخيم اسامة ابو حسين ان المخيم جمع بين المهارات العملية والحياتية التي تفيد الطالب في حياته اليومية " منها ادارة الوقت ومهارات الاتصال ومخاطبة الآخرين اضافة الى طرق الكتابة الابداعية وطرق العرض والإلقاء".

وفي نهاية المخيم نظم المركز رحلة تعليمية وترفيهية للطلبة الى مدينة بيت لحم تخللها تعرف الطلبة على مناطق مختلفة من المدينة وتنظيم حفل تسليم الشهادات للطلبة وسط اجواء من الفرح السرور عند الطلبة وطاقم المركز الاداري والمدرسين العرب والأجانب.