الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة التعاون الألماني GIZ في زيارة لبلدية قباطيه

نشر بتاريخ: 29/06/2014 ( آخر تحديث: 29/06/2014 الساعة: 12:12 )
جنين - معا - قام وفد من مؤسسة التعاون الألماني GIZ بزيارة لبلدية قباطيه ضمن جولته للمشاركين في برنامج المساءلة المجتمعية الذي تشارك به بلدية قباطيه.

وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية علي زكارنه وأعضاء المجلس عبد الرحمن زكارنه وعادل أبو زيد ومنسق المشروع ولجان من المجتمع المحلي وعدد من موظفي البلدية.

حيث قام الوفد بجولة تفقدية في مركز خدمات الجمهور للاطلاع على تجربة البلدية في مشروع المساءلة المجتمعية ومناقشة أنشطة المساءلة القادمة.

وقد عبر الوفد عن ثقتهم بالدور الريادي الذي تقوم به قباطيه وخاصة في إطار الخدمات المقدمة ومشاركة المجتمع المحلي في عملية صنع القرار ضمن برنامج المسائلة المجتمعية.

وفي ذات السياق عقد اجتماع بين بلدية قباطيه والوفد دار فيه نقاش موسع شمل الخط الإستراتيجية المستقبلية والتحديات التي تواجه البلدية وطرق التنفيذ المثالية في ظل الإمكانيات المتاحة بالإضافة لسبل التعاون المستقبلية.

وأبدى رئيس البلدية علي زكارنه استعداديه البلدية الكاملة لتقديم المقترحات بشان المشاريع التنموية والبنية التحتية والتعاون الكامل مع المؤسسة في إطار عملها أملا أن تتكاتف الجهود لتنفيذ عدد من المشاريع الملحة والطارئة في المدينة.