الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يهنيء الاسرى المفرج عنهم

نشر بتاريخ: 29/06/2014 ( آخر تحديث: 29/06/2014 الساعة: 15:14 )
الخليل - معا - في زيارة تهنئة بسلامة الافراج لعدد من الاسرى المفرج عنهم من سجون الاحتلال من ابناء مدينة دورا وقراها زار محافظ محافظة الخليل كامل حميد ورئيس بلدية دورا محمد سمير النموره وامين سر الاقليم ياسر دودين وعدد من اعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية وأعضاء الاقليم، خيمة التهاني بسلامة خروج الاسير رائد اطبيش في قرية خرسا، وكذلك خيمة التهاني بخروج الاسير صايل دودين في قرية كرزا.

وانطلق الجميع من مبنى بلدية دورا بعد اجتماع قصير مع المحافظ في قاعة البلدية تحدث فيه رئيس البلدية محمد سمير النموره مرحبا بالزوار ومثنيا على دور شعبنا في تحدي الهجمة العدوانية التي طالت محافظات الوطن على وجه العموم ومدينة دورا وقراها على وجه الخصوص.

واشاد بدور الشباب الفلسطيني في صلابته وقدرته على حمل راية البناء والتعمير متحديا صلف الاحتلال.

وتحدث المحافظ كامل حميد عن التحديات الامنية التي تعيشها المحافظة في ظل الهجمة الشرسة التي تقوم بها قوات الاحتلال والتي طالت البشر والحجر مخلفة دمار واسع في قطاع المنازل والمنشات والبنى التحتية، منوها الى حجم الاضرار الكبير الذي اثر على الاقتصاد الفلسطيني بشكل عام وقدرة دافعي الضرائب على الوفاء بالتزاماتهم تجاه الدولة مما ادى الى حدوث عجز في توفير الالتزامات المستحقة على الخزينة الفلسطينية ومنها الرواتب.

بعد ذلك توجه الوفد الى قرية خرسا وبالتحديد الى خيمة التهاني بسلامة خروج الاسير البطل رائد اطبيش وكان في استقبالهم الاسير وعدد من ابناء العائلة واهالي القرية وتمنى الجميع الخروج العاجل لابن عم المذكور الاسير ايمن اطبيش المضرب عن الطعام والقابع في سجون الاحتلال حتى الان.

ومن ثم توجه الجميع الى قرية كرزا، الى خيمة استقبال المهنئين بسلامة خروج الاسير البطل صايل دودين ، وكان في استقبالهم الاسير وعدد من افراد عائلته وحشد من اهل القرية ، وقد هنأ الجميع الاسيرين بسلامة الخروج متمنين لهم حياة سعيدة في ظل اهلهم وذويهم.