الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية رام الله تكرم الملازم عرموش

نشر بتاريخ: 29/06/2014 ( آخر تحديث: 29/06/2014 الساعة: 14:58 )
رام الله - معا - كرمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة، اليوم، الملازم في جهاز الدفاع المدني عبد الكريم حامد عرموش تقديرا لجهود وبمساندة طواقم الدفاع المدني في مراكز رام الله والبيرة وبيرزيت في انقاذ 7 مواطنين بينهم رضيعة في حريق هائل شب في مخازن تحتوي على كراتين أحذية وشنط في عمارة سكنية مكونة من ثلاثة طوابق في ضاحية الجلزون شمال مدينة البيرة.

جاء التكريم خلال زيارة قام بها وفد ضم المفوض السياسي لرام الله والبيرة ناصر نمر ومفوض الدفاع المدني خالد عطياني ومفوض العلاقات العامة النقيب نهاد أبو هدبا ومفوض الشرطة ذياب محاميد ومفوض الضابطة الجمركية أيمن الجولاني ومفوض التوجيه الوطني نافز خليل، لمديرية الدفاع المدني لمحافظة رام الله والبيرة.

والتقى الوفد مدير الدفاع المدني المقدم مراد شبيطة وقدم له التهاني بمناسبة تعيينة مديراً جديداً لمحافظة رام الله والبيرة.

وفي كلمته أكد نمر على دور وجهود الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات ونشر ثقافة الوعي المجتمعي من خلال اتخاذ التدابير الاحترازية وتعميم مفاهيم الأمن والسلامة العامة بين المواطنين.

وأثنى نمر على البطولة والاستعداد للتضحية التي أقدم عليها عرموش لإنقاذ سكان البناية خلال اخماد الحريق، مؤكداً أن التكريم جاء لنقول له شكراً لهذا العمل الرائع الذي نكرمك عليه اليوم باسم كل الشعب ونتمنى أن تكون النموذج الذي يحتذى به ليس فقط في الدفاع المدني وانما ايضاً في كل مؤسساتنا الحكومية وغير الحكومية لأن شعبنا يستحق منها كل التضحية والعطاء والمحبة.

واضاف أنه يجب علينا أن نعطي كل متميز حقه بالتكريم والمكافأة، من أجل خلق مبادرات بناءة في تنفيذ المهام والتعليمات الموكلة إليهم بما يخدم المؤسسة والمواطن، معتبراً ان هذا التكريم موجه لكل فرسان الدفاع المدني الذين قاموا ولا زالوا بجهود عظيمة ولم تتح الفرصة لتكريمهم كما يجب ولكن تكريمهم كان بثقتهم وشموخهم بما قاموا فيه من خدمة لشعبهم.

من جهته ثمن المقدم شبيطة هذه اللفتة من المفوضية لتكريم الملازم عرموش، الذي يعزيز مفاهيم الولاء والانتماء والالتزام لدى منتسبي قوى الأمن، معتبراً أن العنصر البشري أهم عناصر تطوير الأداء.

بدور شكر الملازم عرموش المفوضية على هذا التكريم الذي يعطيه حافزاً ودافعاً كبيراً لمواصلة جهده المتفاني في خدمة المواطن.