الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شعفاط يستعد لاطلاق ليالي القدس الرمضانية الثالثة

نشر بتاريخ: 29/06/2014 ( آخر تحديث: 29/06/2014 الساعة: 18:49 )
القدس - معا -اياد عودة الله : انهى نادي شعفاط استعداداته لاستقبال الشهر الفضيل حيث يعتزم تنظيم امسيات ليالي القدس الرمضانية الثالثة على مدار الشهر .و قام ابناء النادي والبلدة بانارة وتزيين البلدة القديمة في شعفاط والممتدة من المسجد الرئيسي وحتى مسجد السلطان ابراهيم الأدهمي ، وساهمت شركة كهرباء محافظة القدس بتوفير طاقم فني للمساعدة في الانارة اضافة الى تفاعل الأهالي ومشاركتهم في الفعالية حيث أضفت جواً رمضانياً مميزا في البلدة .

وأشار المشرف الثقافي والاجتماعي للنادي غسان ابو خضير أن البرنامج يشمل خمس امسيات متنوعة يتخللها عدة عروض كشفية وفرق انشاد دينية وفلكلورية ملتزمة ، واستعراض نشاطات وانجازات النادي خلال الخمس سنوات الأخيرة من خلال فيلم قصير ،وفعالية خاصة للأطفال تشمل منتفخات ومهرجين ، واقامة افطار جماعي وعرض المباراة النهائية لكأس العالم . وتختتم بعرض مسرحي وتكريم الرعاة والمساهمين في الأمسيات اضافة الى فعاليات اخرى هادفة . موضحاً أن الأمسية الأولى ستقام الخميس المقبل في ساحة مدرسة شعفاط الابتدائية للبنين .
|287454|
يذكر انه تم تنظيم امسيات ليالي القدس الرمضانية الأولى عام 2007 والثانية عام 2009 .

على صعيد اخر ، قام رئيس النادي اياد عودة الله والمشرف الثقافي غسان ابو خضير والعضوان المؤازران بسام ابو خضير وحسن دعيس بتكريم الناشط المقدسي وابن البلدة بشار المشني للجهود الكبيرة التي بذلها في خدمة البلدة والنادي خلال الفترة الماضية حيث تم تقديم درع تذكاري له، بدوره تقدم المشني بجزيل الشكر لادارة النادي على هذه اللفتة الكريمة واشار الى ان هذا واجب عليه تكليفاً لا تشريفاً ان يقدم كل ما يستطيع لاعادة امجاد النادي كما كان أيام الزمن الجميل على الرغم من الظروف الصعبة وضعف الامكانات وقلة الموارد التي يعاني منها النادي .