الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

روّاد توزع طروداً غذائية على فقراء مدينة غزة

نشر بتاريخ: 30/06/2014 ( آخر تحديث: 30/06/2014 الساعة: 15:17 )
غزة-معا- نفذت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية مشروع الطرود الغذائية وذلك بتمويل كريم من مؤسسة الرحمة بالنمسا، حيث شمل المشروع على توزيع مائة طردا غذائيا لصالح الأسر الفقيرة والمحرومة على مستوى مدينة غزة.

وأوضح المهندس محمد أبو سيدو مدير الجمعية أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية خلال شهر رمضان والتي تشتمل على الإفطارات الجماعية وكسوة العيد وكفالات الأسر الفقيرة إلى جانب مشروع كفالات الأيتام.

وبيّن أبو سيدو أنّ الجمعية تستعد خلال الأيام القادمة لتنفيذ مشروع الافطارات الجماعية على الأسر الفقيرة، مؤكدًا أنّ جمعيته تَعمل على الوقوف بجانب الأسر الفقيرة وتُحاول أن تقدم الأفضل لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر، مثمناً دور كل من أسهم وساعد في إنجاح تلك المشاريع ومد يد العون للتخفيف عن معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني، كما وخص أبو سيدو بالشكر مؤسسة الرحمة والتنمية على دعمهم الكريم لهذا المشروع داعياً إياهم إلى تكثيف الجهود من أجل رسم الابتسامة على شفاه الفقراء والمحرومين لاسيما في شهر رمضان الفضيل.

من جانبهم، أعرب المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم العميق لجمعية روّاد على مساهمتهم الطيبة والكريمة مطالبين باستمرار الجهود التي من شأنها التخفيف من معاناتهم.