الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من كفر برا يزور اللجنة الشعبية لخدمات عسكر القديم

نشر بتاريخ: 01/07/2014 ( آخر تحديث: 01/07/2014 الساعة: 14:06 )
نابلس- معا - استقبل حسني عوده رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم وأعضاء لجنته في مقرها وفد من كفر برا وضم الوفد كل من الحاج صابر عاصي احد رجال الخير والإصلاح ومن كبار التجار والسيد ممدوح عاصي رئيس المجلس المحلي لكفر برا.

وفي بداية كلامه رحب عوده بالوفد في اللجنة الشعبية وفي مخيم عسكر وهنئهم بقدوم شهر رمضان المبارك ومن ثم قدم لهم شرحا عن أوضاع المخيم والمشاكل التي يعاني منها سكان المخيم ومن أهمها الاكتظاظ السكاني وضيق مساحة المخيم والبطالة العالية في صفوف حملة الشهادات في المخيم.

ومن ثم تحدث الحاج صابر وأكد على عمق العلاقة ما بين مخيم عسكر القديم وكفر برا وأننا شعب موحد يجب أن لا نفترق ونقتسم تحت المسميات العنصرية التي يطلقها الاحتلال عبر أعوانه , وان الضفة المحتلة والدخل يكملان بعضهما البعض.

من جهته أكد ممدوح عاصي على وحدة الشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده , وشدد على أن أهلنا في المخيمات يعانون الويلات بس ضيق العيش , وتحدث عن سبل التعاون في المستقبل القريب مع اللجنة الشعبية في سبيل خدمة اللاجئين والارتقاء بواقعهم.

وفي نهاية اللقاء شكر عوده الوفد على هذه الزيارة آملا منهم تكرارها في الأيام القادمة ومن ثم قام عوده بأخذ الوفد الضيف بجولة بالمخيم للاطلاع على أوضاعه.