الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"باحتفال عنوانه التميز والابداع" نادي هلال القدس يختتم مخيمه الصيفي

نشر بتاريخ: 01/07/2014 ( آخر تحديث: 01/07/2014 الساعة: 13:01 )
القدس- معا - اعلام نادي الهلال :اختتم نادي هلال القدس مخيمه الصيفي السبت الماضي ، بحفل فني متميز حضره اهالي الاطفال وأعضاء مجلس إدارة نادي هلال القدس، بعد ثلاثة اسابيع من العمل المتميز مع الاطفال . وقد بدأ الحفل بترحيب من عريفي الحفل بهجت ومنار وهما من أطفال المخيم الصيفي، اللذان رحبا بالضيوف باسلوب رائع ، ووقف الحضور على انغام السلام الوطني الفلسطيني، وكذلك الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

واستقبل الحضور موكب الفرق التي قدمت صيحاتها وصيحة المخيم .

وتحدث امين سر نادي الهلال المحامي ضياء شويكي ناقلا تحيات رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب ومتحدثا عن النهضة غير المسبوقة التي تشهدها اروقة النادي واقتراب افتتاح المراكز الجديدة، ودعى الشويكي ذوي الطلبة الى الانضمام للأسرة الهلالية وللهيئة العامة ،مؤكدا ان الهلال يسعى لبناء اكبر هيئة عامة من اجل توحيد الجهود لخدمة المدينة المقدسة.

كما شكر الشويكي باسم إدارة النادي المرشدين ومدير المخيم ابراهيم الصياد وكل القائمين على الحفل.

من جهته تحدث المدير التنفيذي للنادي طاهر الديسي عن تفاصيل المخيم منذ البداية حيث تقدم عشرات المرشدين للتطوع في المخيم وهذا ان دل على شيء فانما يدل على ان الشباب المقدسي بخير، ولديه من العطاء ما يكفي لخدمة المدينة المقدسة وأبنائها. مضيفا ان المخيم لم يكن ترفيهيا فقط بل معرفيا وثقافيا ورياضيا ،والحرص على تمكين المهارات وكشف المواهب لدى الأطفال والفتية.

وأكد الديسي ان المخيم لن يكون نشاطا عابرا ، بل سيتواصل النادي مع المجموعات المشاركة في المخيم على مدار المرحلة المقبلة من اجل البناء على ما تم تحقيقه. ووجه الديسي التهاني لكافة ابناء شعبنا في كافة أماكن تواجده بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتحدث الاعلامي بدر مكي وقد بدى منفعلا لما رأه من إبداع وتميز وعطاء مؤكدا فخره بنادي الهلال ،مشيدا بالقائمين على المخيم والمتطوعين الذين ابدعوا وخلال فترة زمنية قياسية،وقدموا نمذوجا من العمل المثمر والبناء .

ليكون الحضور خلال الحفل مع اكثر من عشر فقرات فنية إبداعية، دمجت الغناء والمسرح والتراث والرقص المعاصر، حاكت واقع شعبنا المرير والمؤلم وكذلك الأمل والتفاؤل بالمستقبل. وفي ختام الحفل جرى تكريم مدير المخيم والمرشدين وهم: محمود بلبل، ميران نجم، تيما سالم، امينة صيام، حلى بيضون ريم الخطيب، دانية نيروخ، رند صلاح، شذى نيروخ، محمود مؤنس، يوسف يغمور، محمد الشرباتي، زينب حسين، جنان زغير، ندين المبحوح، جهاد سالم، محمد حجة، نور عفانة، قمر اللداوية، توفيق المبحوح، نور زلاطيمو، نيفين الشريف، ومحيي ابو سنينة، وجرى اختيار محيي أبو سنينة وشذى نيروخ كافضل المتطوعين عطاء وتميزا .